إعلان

الصحة :ارتفاع عدد مصابى الإعادة إلى 28 قبل غلق باب التصويت

10:28 م السبت 16 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد الاصابات فى اليوم الاول من جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية التى جرت اليوم السبت إلى 28 حالة حتى الان بالقاهرة والمحافظات من بينهم 3 مستشارين وذلك قبل غلق باب  الانتخابات بنحو نصف ساعة.
 
وقال نائب رئيس هيئة إسعاف مصر الدكتور أحمد الأنصارى إنه تم تحويل 18 حالة من بين هؤلاء إلى المستشفيات ، فيما تم إسعاف 10 حالات بالمكان ، مشيرا إلى أن الحالات التى تم تحويلهاالى المستشفيات هي 4 حالات فى القليوبية و3 حالات بالجيزة وحالة فى كل من بنى سويف وبورسعيد وقنا وحالتان فى كل من الدقهلية والبحيرة والفيوم والشرقية مشيرا ان حالتى الدقهلية إثر مشاجرة بين انصارالمرشحين.
 
وأوضح الانصارى أن الحالات العشر التى تم اسعافها فى المكان هي 4 حالات بالقاهرة من بينهم حالة مستشار لجنة، وحالتان فى كل من القليوبية والجيزة وحالة فى كل من المنيا والبحيرة، مشيرا إلى أن حالة المنيا لمستشار لجنة وحالة البحيرة لمستشار لجنة ايضا أصيبا باغماء وتم اسعافهما بالمكان وحالتهما مستقرة.
 
وأضاف الأنصاري أن الإصابات كانت ما بين مغص كلوى ، وهبوط وقىء ، واغماءات ، وأزمة قلبية ، واشتباة زائدة ، وأزمة صدرية، وغيرها.

وذكر أن الفرق الطبية فى المستشفيات وفرق المسعفين على سيارات الاسعاف قامت بعمل الاسعافات اللازمة لهم وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية وتقديم العلاجات وعمل الجراحات وسوف يتقرر خروجهم تباعا بعد من تطمئن الفرق الطبية على استقرار حالتهم الصحية.

اقرا ايضا:

الصحة : 6 مصابين فى اشتباكات التحرير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان