إعلان

بالفيديو.. طارق الخولي: العسكري قام بانقلاب على السلطة الشرعية

09:35 م الخميس 14 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:
قال طارق الخولي –المتحدث باسم حركة 6 إبريل- معلقاً على حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان عضوية الثلث الفردي لأعضاء مجلس الشعب، ''بنحاول نستوعب الأمر وتصريحات اللواء ممدوح شاهين عندما قال أنه سيتم تشكيل التأسيسية بعيداً عن البرلمان، وإن التشريع انتقل من جديد إلى المجلس العسكري، يمكن ده شكل لانقلاب عسكري يحدث على السلطة والشرعية، أو الرجوع لمربع الصفر''.

طارق الخولى .. المجلس العسكرى قام بإنقلاب على السلطة الشرعية

شاهد الفيديو

طارق الخولي المتحدث باسم حركة 6 إبريل

وتساءل الخولي، هل الانتخابات الرئاسية ستتم بهذا الشكل، أم أن النواب اللذين أعطوا توكيلات لمرشحي الرئاسة سوف يسبب شئ معين في إجراءات الانتخابات.

وأضاف ''الخولي'' خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الشعب يريد'' المذاع على فضائية ''التحرير'' مساء اليوم الخميس، ''ده استمرار للتخطب اللي بنشوفه من سنة ونصف ، والهرج والمرج في طريقة إدارة المرحلة الانتقالية، وإنهاء أي شئ في أي وقت يريده المجلس العسكري''.

وتابع، ''العسكري استطاع الآن بحكم إنهاء الحياة التشريعية، ووقف التشريع وتعطيله لفترة والله أعلم هتكون أد إيه، وقد نستمر عام بدون سلطة تشريعية''.

وأشار الخولي أنه لو تم وضع خارطة طريق، على أن تأتي التأسيسية تضع دستور ثم على أساسها السلطات المختلفة البرلمانية أو الرئاسة، لن نرفض، بشرط أن تكون الأمور واضحة من  البداية.

اقرأ أيضا:

بالمستندات.. 6 أبريل تكشف عن قوائم لمعتقلين بسجن العقرب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان