إعلان

لميس جابر : هناك خطة لـ '' مرمطة '' مبارك والإخوان تخطط لإلغاء احتفالات أكتوبر

09:48 م الأربعاء 13 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

أبدت الدكتورة لميس جابر استياءها من عدم نقل الرئيس السابق حسني مبارك لمستشفى عسكرية بها عناية مركزة تصلح لعلاجه والإشراف عليه مؤكدة على أن هناك خطة لـ '' مرمطة '' مبارك في سجن طرة على حد قولها.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج '' مصر تقرر ‘‘ المذاع على فضائية '' الحياة2 '' أنه من الغريب أن يلقى مبارك في السجون ويظل المهندس خيرت الشاطر، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة في الخارج رغم التهم الموجهة إليهم.

وتابعت لميس جابر:'' من العيب أن يقول اليهود أن المصريين استباحوا دم رئيسهم، وأسأل النائب العام المستشار عبد المجيد محمود أين ذهبت الخمسة ملايين جنيه التي أنفقت على غرفة مبارك في طرة ''.

وأكدت على أن الإخوان يريدون تشويه وإلغاء ذكرة حرب السادس من أكتوبر التي شارك فيها مبارك، وإذا كانت نتائج الانتخابات إعادة نظام قديم فإن الشعب هو الذي اختار مضيفة أنه : '' لو مات مبارك في طرة شكل مصر سيكون به وصمة عار ''.

في سياق نفسه شبهت '' جابر '' قضية '' مقتل شهداء ثورة 25 يناير '' بقضية '' الهولوكوست '' حيث هناك رأي عام مصري كبير يتهم مبارك بذلك لكن القضاء سيلاحق الجناة الحقيقيين.

اقرا ايضا :

لميس جابر : الاخوان لا يوفون بالعهود ..وكلمة ''الفلول'' ليس لها معنى

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان