إعلان

موسى يطالب شعب بمصر بالتوجه لصناديق الاقتراع للمشاركة في بناء مستقبل البلاد

02:29 م الأربعاء 13 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ  ش أ :
 
طالب السيد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية ، الشعب المصري بالتوجه الى صناديق الاقتراع يومي السبت والأحد المقبلبن للادلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية .

وقال موسى - الذي خرج من الجولة الاولى للانتخابات - في بيان أصدره اليوم الأربعاء الى شعب مصر: "أبعث اليوم ومصر على أعتاب مرحلة جديدة تنطلق بمشيئة الله فور الإنتهاء من الإنتخابات الرئاسية القادمة برسالة أوجهها إلى أبناء وطني جميعا رجالا ونساء ، مسلمين وأقباطا، شبابا وشيبا.. أن إذهبوا إلى صناديق الإقتراع ، إدلوا بأصواتكم ، شاركوا في بناء مستقبل بلادكم ، ادعموا الديمقراطية..مارسوها.. فهى مكتسب أصيل من مكتسبات الثورة فلا تضيعوه ."
 
وأضاف موسى في بيانه : " أعلم أن القرار لن يكون سهلا للملايين من المواطنين ولكني أثق أن كل مواطن سيتخذ قراره في ضوء ما يمليه عليه ضميره أيا كان الرأي الذي سيعبر عنه حتى تكون النتيجة وفقا لإرادة مصرية جماعية."
 
وحث موسى ، الشعب على الذهاب الى صناديق الاقتراع من أجل جمهورية ديمقراطية ودولة مدنية تقوم على إحترام القانون وحقوق الإنسان وتمنع ممارسات القهر والفساد وتزوير إرادة الشعب .. ومن أجل دولة تقوم على إحترام مبادىء الدستور ونصوصه بإعتباره المرجعية الوحيدة لمصر المستقبل .
 
وتعهد موسى في بيانه بأن يظل فاعلا في الحياة السياسية المصرية وأن يعمل مع كافة القوى الوطنية من أجل تحقيق مطالب ومصالح شعب مصر العظيم .
 

اقرأ أيضا :

حملة عمرو موسى بالبحيرة تنفى دعمها ''مرسي''أو ''شفيق''

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان