إعلان

'' قناة التحرير '' تمر بأزمة مالية وشكاوى من تدخلات رئيس القناة

11:34 م الثلاثاء 12 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبو صالح :

أكد مصدر مسئول بقناة '' التحرير '' الفضائية أن القناة تمر بأزمة مالية طاحنة، بالإضافة لأزمات أخرى مع ضيوف القناة بسبب تدخل رئيس القناة '' وليد حسني '' في السياسية التحريرية، ونوعية البرامج التي تقدم على شاشة القناة، واصفا إياه أنه "حاشرأنفه" في كل كبيرة وصغيرة في البرامج، تحت زعم لابد أن تعلم إدارة القناة الشخصيات التي ستظهر على شاشتها.

وأضاف المصدر أن الذي يعترض على سياسة رئيس القناة من العاملين يتم استبعاده فورا، ومن السهل أن يتم استبعاده حتى لو أدى ذلك إلى الإطاحة بمعظم الإعلاميين والمعدين والمراسلين حتى يبقى رئيس القناة في مكانه.

وكان أخر من تمت الإطاحة به برنامج '' عندما يأتي المساء '' الذى قدمه الإعلامي محمد صلاح، والمحامي منتصر الزيات، وذلك بعد صراع مرير مع رئيس القناة، فأصبحت القناة بلا نجوم إعلامية.

يذكر أن عدد من الإعلاميين الذين كانوا يقدمون عدد من البرامج الحوارية على شاشة قناة التحرير، قد غادروا القناة في وقت سابق بسبب تضييق الخناق على الضيوف، وتراجع سقف الحريات، ومنهم: المذيعة دينا عبد الرحمن، والكاتب حمدي قنديل، والصحفي إبراهيم عيسى، والإعلامي محمود سعد، والكاتب بلال فضل، والصحفية دعاء سلطان.

اقرأ أيضًا:

مسيرة لأنصار شفيق بصلاح سالم وأخرى لمرسي أمام لجنة الرئاسة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان