إعلان

بالصور.. فى مؤتمرلمرسى بالدقهلية: أسر الشهداء و6 أبريل يعلنان دعمهما لمرسى

04:11 م الثلاثاء 12 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:
 
أعلن أسر شهداء الثورة بالمنصورة ومنسق حركة شباب 6 أبريل بالمنصورة دعمهم الكامل لللدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الاخوان المسلمين فى سباق الرئاسة.
 
وأكد الدكتور مصطفى زايد، منسق حركة شباب 6 أبريل بالمنصورة، وقوف الحركة بجانب الدكتور محمد مرسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، باعتبار أن فوز الفريق أحمد شفيق يعتبر هلاك لكافة القوى السياسية ومحاولة لإنتاج النظام من جديد.

وأضاف زايد فى كلمته التى ألقاها فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد بالصالة المغطاة بستاد المنصورة الرياضى وبحضور الدكتور محمد مرسى أن الثورة تمر بحرب أشبه بالحياة والموت نتيجة محاولات النظام السابق استعادة روحه من جديد.
 
وأكد زايد أن الحركة لن ولم تعقد اى صفقات من أجل دعمها للمرشح مرسى بل دعم الحركة سيكون مطلقا من اجل الخروج بالثورة من النفق المظلم.

وفي نفس الإطار، أعلن والدا الشهيدين محمد جمال سليم ومحمد أمين الباز ، من أبرز شهداء المحافظة أثناء الثورة، دعمهم لمرشح الجماعة.
 
وقال والد الشهيد محمد أمين البازان فى المضاى كنا  نفسر خروج الحاكم بخروجه على ظهره , وفسرها لنا الله بأن نزع الملك من المخلوع , وقال بأن ابنه كان طالبا وقتلته الشرطة المتواطئة مع النظام البائد , وخرج ابنى يوم 25 يناير مع شباب مصر معلقين لافتات كتبوا عليها معا سنغير فقتلهم النظام , وما يؤلمنا الآن هو صدور الأحكام بالبراءات ونحن لا حول لنا ولا قوة , ونحن من هذا المنبر كأسر الشهداء ندعم الدكتور مرسي قلبا وقالبا حتى تصير مصر دولة مدينة بمرجعية إسلامية , لننهض بمصر بالإسلام ويتربى ابنائنا على اخلاق الإسلام , ونقول للدكتور مرسي أن الثورة ليست من صنع الشعب وإنا هي من صنع الله , وهو وحده الذى سيتمها بفوزك إن شاء الله , ونطالبه بعد النجاح بألا ينسى أسر الشهداء ولا ينسى الرصاص الذى أصاب صدور أبنائنا

واعلن والد الشهيد محمد جمال سليم  ان الإخوان نسيج وطني محترم , وتمنى أن يكون الدكتور محمد مرسي رئيسا للجمهورية لأنه واحد مننا ونستطيع محاسبته إذا لم يستطيع أن يأتي لنا بحقوق أبنائنا , وذكر بما عاشه الشعب المصري في ظل النظام البائد من كبت للحريات وظلم وقهر , وأن دماء الشهداء هي التي أوصلتنا إلى هذه اللحظات التي نختار فيها رئيسنا .

وقال جئت اليوم حتى أقف بجوار الدكتور محمد مرسي حتى لا نسمح للفلول أن يتمكنوا من الشعب مرة أخرى ويخربوا فيها البلاد، وطالب الشعب المصري جميعا أن يتكاتف لإنجاح مرشح الثورة، لأنه لو نجح مرشح الفلول فلن يسكت أهالي الشهداء وستسيل دماء كثيرة فى البلد نحن فى غنى عنها.
 
جدير بالذكر ان المؤتمر شهد تواجدا مكثفا من قبل أعضاء الدعوة السلفية وجمعية أنصار السنة المحمدية والجمعية الشرعية وعدد من القوى الدينية لتعلن تأييدها لمرسى رئيسا.

اقرأ أيضا:

مؤتمر جماهيرى للدكتور محمد مرسى في مطروح غدا

فى مؤتمرلمرسى بالدقهلية: أسر الشهداء و6 أبريل يعلنان دعمهما لمرسى فى مؤتمرلمرسى بالدقهلية: أسر الشهداء و6 أبريل يعلنان دعمهما لمرسى فى مؤتمرلمرسى بالدقهلية: أسر الشهداء و6 أبريل يعلنان دعمهما لمرسى فى مؤتمرلمرسى بالدقهلية: أسر الشهداء و6 أبريل يعلنان دعمهما لمرسى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان