إعلان

في موقعة الجمل ...''شفيق'' يعتذر و''الرويني'' يطلب موعدًا آخر لشهادتهما

12:47 م الإثنين 11 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب _ احمد أبو النجا ومحمد الصاوي

تغيب المرشح الرئاسي الدكتور أحمد شفيق ، واللواء حسن الرويني عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة رئيس المنطقة المركزية العسكرية عن المثول أمام محكمة جنايات القاهرة للادلاء بأقوالهما وشهادتيهما في شأن محاكمة 24 متهما في قضية التعدي على المتظاهرين السلميين بميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير من العام الماضي ، والتي عرفت إعلاميا باسم (موقعة الجمل).

وأمرت المحكمة بالنداء على الشهود المحددة جلسة اليوم للاستماع لأقوالهم ، حيث تبين تغيب الدكتور شفيق عن الحضور ، وتقدم المحامي يحيى قدري ممثلا عنه بموجب توكيل عام قدمه للمحكمة ، وقدم للمحكمة طلبا عن شفيق يعتذر فيه عن عدم حضور جلسة اليوم للادلاء بشهادته ويلتمس منحه أجلا مناسبا للحضور في جلسة أخرى كي يدلي بشهادته أمام المحكمة.

كما قدم ممثل النيابة العامة مذكرة رسمية من هيئة القضاء العسكري وردت إلى نيابة استئناف القاهرة مفادها اعتذار اللواء الرويني عن عدم حضور جلسة اليوم للادلاء بأقواله أيضا ، طالبا إلى المحكمة تحديد جلسة الخميس القادم لسماع شهادته أو أي جلسة أخرى تراها المحكمة.

وقامت المحكمة بالاستماع إلى شهادة الناشط السياسي الدكتور ممدوح حمزة -الاستشاري الهندسي المعروف - في شأن مشاهداته لما جرى في ميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير من العام الماضي

اقرأ أيضا:

رفع جلسة موقعة الجمل للاستراحة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان