إعلان

وزير النقل يُقرر تشغيل القطارات والحافلات يومي الإعادة بالمجان

04:11 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قرر الدكتور ''جلال مصطفى سعيد'' وزير النقل تشغيل جميع قطارات السكة الحديد والحافلات بالمجان، وذلك خلال يومي انتخابات الإعادة 16، و17 من يونيو الجاري.

شمل القرار الحافلات والقطارات بنوعيها العادية والمميزة، وذلك بجميع الخطوط. ومن المقرر أن يتم تنفيذ القرار اعتبارًا من الرابعة عصر يوم الخميس القادم وحتى مساء يوم الأحد الذي يليه.

حيث أكد الوزير فى تصريحات له اليوم الأحد على ضرورة تقديم كل العون للجمهور أثناء استخدامهم لقطارات السكة الحديد وخطوط الأتوبيسات، وأوضح أن المواطن البسيط هو العنصر الرئيسي الذي يأتي على رأس اهتمامات الحكومة الحالية.

جاء هذا القرار خلال لقاء الوزير بعدد من قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والشركة القابضة للنقل البري، حيث كان الهدف من هذا اللقاء هو بحث الضوابط الخاصة بتشغيل قطارات السكة الحديد والأتوبيسات التابعة للشركة القابضة خلال أيام انتخابات الإعادة.

جاء في القرار أيضًا تخفيض سعر تذكرة الخطوط المكيفة إلى النصف باستثناء خطوط القاهرة إلى البحر الأحمر، ودهب، ونويبع، وذلك لوجود ترتيبات خاصة بوزارة السياحة في هذا الشأن.

وكذلك استثناء الخطوط المباشرة من القاهرة إلى رأس البر، وجمصة، وأخيرًا خط الإسكندرية - مرسى مطروح، وتخفيض تذكرة القطارات المكيفة إلى النصف باستثناء قطارات النوم من ذلك.

اقرأ ايضا:

طوارئ بالمترو استعدادا لامتحانات الثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان