إعلان

بالصور..فرحة بين طلاب المرحلة الأولى بالدقهلية لسهولة اللغة العربية

02:42 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

سادت حالة من الفرحة والسعادة بين طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة بمحافظة الدقهلية لسهول إمتحان اللغة العربية، والذي أكدوا أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يكن به أي صعوبة كما كان متوقع.

وأكدت مي عصام ( طالبه بمدرسة شهداء بنى عبيد الثانوية) أن الإمتحان جاء سهلا جدا وفي متناول الطالب المتوسط ولم يكن به اي صعوبة كما كنا نتوقع .

وأضافت لقد كنا الخوف يسيطر علينا قبيل دخولنا الامتحان خاصة بعد حالة الزعر التى إنتابت طلاب المرحلة الثانية بعد امتحان اللغة العربية أمس وإعتقدنا أن الامتحان سيكون طويلا وبه بعض الفقرات الصعبة إلا أننا فوجئنا بأنه جاء على عكس المتوقع، وأن الامتحان في مجمله كان جيدا جدا..

وهو نفس ما اكده  محمد البسيوني ( طالب بمدرسة أحمد حسن الزيات ) أشار إلى سهولة الامتحان وبخاصة سؤال الإعراب، الذي تخوف منه الجميع، حسبما قال، مؤكدا أنه خالف كافة التوقعات لسهولته.

اقرا ايضا :

محافظ بنى سويف يعتمد نتيجة الاعدادية بنسبة نجاح 68.2%.

فرحة بين طلاب المرحلة الأولى بالدقهلية لسهولة اللغة العربية فرحة بين طلاب المرحلة الأولى بالدقهلية لسهولة اللغة العربية فرحة بين طلاب المرحلة الأولى بالدقهلية لسهولة اللغة العربية فرحة بين طلاب المرحلة الأولى بالدقهلية لسهولة اللغة العربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان