إعلان

بالصور والفيديو..إمام مسجد بالدقهلية يتهم أنصار شفيق بالاعتداء عليه..

05:55 م الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

قام إمام مسجد بالدقهلية بتحرير محضر شرطة ضد أنصار الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، يتهمهم فيه بالاعتداء عليه بعد قيامة بإدلاء خطبة بمسجد ''آل درويش'' بـ''البرامون'' التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية يتحدث فيها عن مواصفات الحاكم العادل، حسب قوله.

انصار شفيق يعتدون على إمام مسجد بالبرامون الدقهلية

شاهد الفيديو

انصار شفيق

وقال الشيخ محمد عبدالرازق الديب والذي يعمل إماما وخطيبا لمسجد ''آل درويش'' بـ''البرامون'' وهو مسجد تابع لإدارة أوقاف المنصورة فى بلاغة الذى يحمل رقم 60 أحوال، مركز المنصورة، إن أنصار المرشح أحمد شفيق وأعضاء حملته من أعضاء الحزب الوطني المنحل، بالإضافة إلى عدد من منسقى الحملة والمعروفين لدى المواطنين بانتمائتهم السابقة للوطنى المنحل، حسبما وصفهم بالبلاغ، قد بدأو في التحرش به وتهديده منذ فترة بعد سلسلة من الخطب التي ألقاها عن مواصفات الحاكم الصالح.

كما أشار الشيخ إلي أنه حذر من شهادة الزور، مشيرا إلي أن هذه التهديدات كانت عن طريق التليفون أو عن طريق إغلاق الطريق عند مروره بسيارته، وفي أحيان كثيرة كانت تهديدات مباشرة من أشخاص معروفين بالاسم عقب الانتهاء من صلاة الجمعة، حسب قوله.

وأضاف الديب بعد خطبة الجمعة قبل الماضية والتي تحدث فيها عن شهادة الزور وخطورتها، وأن أي شخص سيضع صوته في الصندوق لابد وأن يعلم إلي من سيذهب هذا الصوت، وتأثيره علي مستقبل البلاد، وأن صوته هذا شهادة سيسأل عنه أمام الله يوم القيامة.

وأشار بعد هذه الخطبة فوجئت بشخص يدعي ''محمود عبدالجواد الدقادوسي'' وهو من رومز الحزب الوطني المنحل بالقرية، ويقود حملة الدعاية وحشد الأنصار للمرشح أحمد شفيق، أنه ينتظرني خارج المسجد ودون مقدمات قام بجذبي من ''الجلابية'' التي ارتديها.

وأشار الخطيب إلي أن هذا الشخص قال له: ''انا همسح بكرامتك الارض، وهمنعك من دخول المسجد''، حسبما ذكر، موضحا أنه تلقى سبابا منه بألفاظ خارجة، ومؤكدا أن هذا كله أمام رواد المسجد، حسب قوله.

وأضاف: ''فوجئت بسلسة من الاتصالات التليفونية من أشخاص محسوبين علي الحزب الوطني المنحل يسبوني بأحط الشتائم ويهددوني في حال استمريت علي نهجي في الخطابة بمنعي من دخول المسجد، وانزالي من علي المنبر وقالوا ليا بالنص ( لو اتكرر اسلوبك ده في الخطابة تاني هنجيبك من علي المنبر)''، حسبما قال.

وشدد علي أن هذا الشخص تواصلت تهديداته حتي يوم الجمعة الماضية، مشيرا إلي أنه عند صعوده للمنبر للخطابة فوجئ بهذا الشخص يدخل إلي المسجد وهو يحمل صورة كبيرة لأحمد شفيق.

وأوضح الشيخ إلي أن الاعتداءات تواصلت من أحد الأشخاص ويدعي ''ممدوح محمد الغريب البنا''، وهو من أنصار المرشح أحمد شفيق، وكان عضوا في الحزب الوطني المنحل، حيث قام ذلك الشخص يضربه في وجهه، وسبه، حسب وصفه، وهو ما نتج عنه كسر نظارته الطبية وكدمات في منطقة الوجهه وأسفل العينين والرقبة، وبعد نجاح الاهالي في تخليصه من أيديهم توجه إلي مركز شرطة مركز المنصورة وحرر محضر.

اقرأ ايضا :

مشادات وهتافات متبادلة بين أنصار '' شفيق '' ومعارضيه بمصر الجديدة  

إمام مسجد بالدقهلية يتهم أنصار شفيق بالاعتداء عليه إمام مسجد بالدقهلية يتهم أنصار شفيق بالاعتداء عليه إمام مسجد بالدقهلية يتهم أنصار شفيق بالاعتداء عليه إمام مسجد بالدقهلية يتهم أنصار شفيق بالاعتداء عليه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان