إعلان

وزير الداخلية يقرر عودة ضابط مباحث الدقهلية المتهم بالبلطجة للعمل

02:38 م الجمعة 01 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

قرر االلواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية، رفع الايقاف عن النقيب أحمد رضا محمد السعيد، الضابط بادارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، وعودته إلى العمل فورا ضابطا بادارة البحث الجنائى بالمديرية بعدما تم ايقافة اكثر من شهر واتهامه بالاستعانة بعدد من البلطجية والاعتداء على أصحاب سنتر محمول بالمنصورة.

و استند قرار الوزير إلى ما انتهت اليه تحقيقات السيد اللواء عصام عبد السلام، مفتش الداخلية لأمن الدقهلية، عن الواقعه والتى أثبتت ان الضابط كان يقوم بتأدية عمله، حينما انتقل الى واقعة مشاجرة بين طالب بكلية الشرطة واصحاب سنتر محمول وعدد من البلطجية وأنه انتقل الى مكان البلاغ الكائن بدائرة المرور لفحص المشاجرة دون العلم بأن طالب كلية الشرطه احضر بلطجيه للتعدى على اصحاب السنتر لوجود خلافات سابقه.

ونفى الشاكون بتحقيقات النيابة وجود اى بلطجى داخل سيارات الشرطه ونفت القوه ايضا، واكد البلطجيه فى التحقيقات بانهم ليس لهم علاقة بالضابط احمد رضا بل تم الاستعانة بهم من قبل طالب كلية الشرطه .

واثبتت التحقيقات التى قام بها مفتش الداخلية بعد استجواب افراد المشاجرة والبلطجية وضابط الشرطة عدم صحة التحريات التى قام بها العميد سعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، عن النقيب احمد رضا لوجود خلافات سابقه بين الضابط ومدير المباحث.

اقرأ أيضا:

وزيرالداخلية يفرج عن 379 سجيناً بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان