إعلان

موسى: مصر تقترب من قيام الجمهورية الثانية

08:50 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رنا الجميلي:

أكد عمرو موسي -المرشح لرئاسة الجمهورية- أننا الآن في مرحلة وموقف كبير بالنسبة لمصر ونحن نقترب من قيام الجمهورية الثانية، و الشباب هم القوة الحقيقية في الجمهورية الجديدة و الدولة الجديدة  وسوف ننقذ مصر من المطب الذي وقعنا فيه منذ سنين، وسوف ننجح و نعيد بناء البلد.

وأضاف موسى أن الرئيس القادم لن يستطيع أن ينهض بالبلاد بمفرده، ولن يستطيع رئيس الحكومة أو الوزراء حل المشاكل بمفردهم، ولكن الشعب يتحمل الجزء الأكبر من المسئولية، ونحن نتحدث عن العدالة والشفافية يجب أن نتحدث عن عنصر مهم وضروري وهو الجدية في كل شئ لأننا نتحرك الحكم الديمقراطي للشعب والمواطن هو المراقب الأول على من يثق به وينتخبه.

وطالب موسي المواطنين بمراجعة أنفسهم، واختيار من يصلح لأن مصر عام 2012 تعانى من زيادة نسبه البطالة، حيث يوجد واحد من كل 4 مصريين عاطل عن العمل، والفقر الذي بلغت نسبته 50 % من عدد السكان، والأمية التي بلغت نسبتها 30 % من عدد السكان، بالإضافه لظهور أمراض لم تكن موجودة في مصر.

وحذر موسى من التطرف والمتطرفين ومن الفوضى والفوضوين، مطالبا باختيار رئيس يقود مسيرة البلاد للأمام، لا يشدها إلى الخلف، مشيرا إلى أن القصة ليست في الدستور أو الوضع السياسي، ولكن في الوضع الأمنى الذي يجب معالجته فوراً من أجل أمن المواطن، وتوفير مناخ التقدم والانتاج والاستقرار.

جاء ذلك خلال الزيارة السريعة التي قام بها لمدينة بني عبيد بالدقهلية اليوم الثلاثاء، و استقبله خلالها مئات المواطنين بالهتافات والزغاريد، وقام موسي بتحيتهم من خلال أتوبيس الحملة إلى أن وصل لمكان المؤتمر، وقام عدد من شباب الحملة بعمل كاردون حوله حتى وصل إلى مكان زيارته.

 

أقرأ ايضا :

موسى: من يقول إن تعلم الإنجليزية حرام يريد العودة بنا لعصور الظلام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان