إعلان

''العوا '' أنا مسلم سني سلفي وتعلمت الفقه على المذهب الحنفي

12:12 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -أحمد الديب:

رفض الدكتورمحمد سليم العوا، مرشح رئاسة الجمهورية، الهجوم على وزارة الدفاع لأنها رمز العسكرية المصرية، مشيراً إلى أن هزيمة الجيش من هزيمة الوطن .
وأشار إلي أن المنادين بسقوط حكم العسكر عليهم أن يعوا جيدا أن المجلس العسكرى يحكم بحكم الضرورة، وأن حكومتنا مؤقتة ولا تمثل المنتخبين، وليس لدينا برلمان قادر على التعامل مع السلطة التنفيذية.

جاء ذلك خلال لقاءه مساء الإثنين، بأهالى أولاد صقر والإبراهيمة بمحافظة الشرقية ، والذي قال خلاله العوا ''أنا مسلم سني سلفي، وتعلمت الفقه على المذهب الحنفي رافضاً الإدعاءات التى تتهمه بإعتناقه المذهب الشيعي ''.

وانتقد العوا إطلاق أسماء الأنبياء والصحابة على بعض مرشحي الرئاسة؛ مؤكدا ان هذا الأمر لا يقبله عقل أو منطق، ويدل على عدم الوقوف عند حدود الأدب الإسلامى .

وأضاف المرشح الرئاسي ''إن البلاد تعيش فى فتنة تجعل الحليم حيرانا، ولا يستطيع أحد أن يقول كلمة فاصلة فى أى مسألة تكون متسقة مع الدستور والقانون ويرضى عنها الجميع ''.

لافتا إلى أن المخرج من ذلك لن يكون إلا بإتباع كتاب الله وسنة رسوله وشرعه الذى يطبق على الجميع .

واختتم العوا حديثه عن برنامجه الإنتخابى متسائلاً : كيف يتحمل الفلاح تكاليف باهظة فى زراعته ولا يجد سوقا رائجة لمحصوله ، وكيف يحصل على إعانة من الضمان الإجتماعي، وهو عمود الإقتصاد القومي.

اقرأ أيضا :

العوا يرفض إقتراح التحالف الرئاسي ويؤكد علي أنه '' سيضيع المسئولية ''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان