إعلان

ثبات القائمة النهائية لمرشحيّ الرئاسة بعد إغلاق باب التنازلات

10:51 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ أ ش أ:

أغُلق باب التنازل عن الترشيح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها يومي 23 و24 مايو الجاري، مساء الثلاثاء، دون أن يتقدم أيًا من المرشحين البالغ عددهم 13 مرشحًا إلى لجنة الانتخابات الرئاسية بتنازل عن ترشيحه.

وبذلك، تصبح القائمة النهائية للمرشحين الذين سيخوضون السباق الرئاسي دون أدنى تغيير فيها منذ أن تم يوم 26 أبريل الماضي الإعلان عنها رسميا، تضم 13 مرشحًا، حيث ستحتوي استمارات التصويت أسماء المرشحين وصورهم والرمز الانتخابي لكل منهم.

وتضم قائمة المرشحين كلًا من: أبو العز الحريري عن حزب التحالف الشعبي الاشتراكي (رمز الهرم)، ومحمد فوزى عيسى عن حزب الجيل الديمقراطي (رمز كاميرا الفيديو)، حسام خير الله عن حزب السلام الديمقراطي (رمز السيارة)، عمرو موسى (مستقل رمز الشمس)، وعبد المنعم أبو الفتوح (مستقل رمز الحصان) وهشام البسطويسي عن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي (رمز ساعة يد).

كما تتضمن محمود حسام (مستقل. رمز النجمة) ومحمد سليم العوا (مستقل رمز المظلة)، أحمد شفيق (مستقل رمز السلم)، حمدين صباحي (مستقل. رمز النسر)، عبد الله الأشعل عن حزب الأصالة (رمز البلطة)، خالد علي (مستقل. رمز الشجرة)، محمد مرسي عن حزب الحرية والعدالة (رمز الميزان).

اقرا ايضا:

في انتخابات رئاسة مصر: من يدعم من؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان