إعلان

مصابو "العباسية" يتبادلون الاتهامات في المستشفى العسكري

05:38 م الإثنين 07 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف

أكد مصدر عسكري مسئول أن المتهمين في أحداث العباسية ويتلقون العلاج في المجمع الطبي للقوات المسلحة تم تعيين حراسة عليهم لحين شفائهم ومثولهم أمام جهات التحقيق.

وقد ألقى المدنيين والعسكريين المصابين والذين يتلقون العلاج بالمجمع الإتهامات حول مسئولية كل طرف في الاعتداء على الآخر يوم الجمعة الماضي وهو ما رصدنا في جولة بين المصابين عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم اللواء هارون عبدالحميد –مدير المجمع- لتوضيح عدد من الأمور المتعلقة برعاية المصابين.

وقد أكد الجنود المصابين أن المتظاهرين هم من قاموا باقتحام الحاجز الأمنى المؤدي لوزارة الدفاع وعندما حاولت عناصر التأمين صدهم ردوا عليهم بالحجارة مما أحدث العديد من الإصابات فى صفوف الجنود أغلبها كسور فى الوجه .

وأكد رقيب أول أحمد عبد المنعم – أحد نزلاء المجمع- أنه أصيب بطلق نارى فى الظهر عقب تمشيط مسجد النور, بعدما تردد عن وجود أسلحة.

على الجانب الآخر أكد أحمد السباعى محاسب قانونى أنه تعرض للضرب المبرح على يد قوات الشرطة العسكرية وأوضح أنه ذهب يوم الجمعة إلى مقر الاعتصام ليحذر الطرفين من الفتنة وبعد حدوث الاشتباكات حاول الهروب إلى أحد شوارع العباسية فانهال عليه الأهالى بالضرب,ثم قامت قوات الشرطة العسكرية بتخليصه من الأهالي.

اقرأ أايضا :

مجلس الشعب ''ينقسم'' حول احداث العباسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان