إعلان

''ابو اسماعيل'' يدعو القوي السياسية للقاء ب''التحرير'' الجمعة القادمة

12:13 ص الأحد 06 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :

دعا حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، كل القوي السياسية والاسلامية لعقد لقاء يوم الجمعه القادم بميدان التحرير للنظر فيما آلت إليه الأمور من فواجع مؤلمة.

وقال في بيان له ، مساء السبت،  نشره علي صفحتة الرسمية عبر بموقع التواصل الاجتماعى ''الفيس بوك''،  انه سيكون بينهم على الرغم من ظرفه الصحى البالغ و إنه لم يتعاف بعد لكنه سيذهب مهما كان الحال.

وأضاف إن عودة المظالم لتلتف على البلد مرة أخرى هى الآن فى سهمها الأخير و لا يسع أحد أن يتخلف، قائلاً : ''لذلك أرجوا ألا يتخلف واحدا كبيرا أو صغيرا أو رجلا أو أمرأة و نسأل الله أمر رشد و سكينة فى هذا البلد الغالى''.

وطالب أبو اسماعيل  ألا يخاف أحدا أو يضطرب بسبب البرامج التليفزيونية و القنوات الإعلامية التى أجرت السلطات إتفاقات معها مسبقة للإيهام بغير الحقيقة و قلب الوقائع لإيقاع الناس فى الظن بما ليس حقيقيا و إستخدام السياسيين و الإعلاميين فى الترويج لذلك من باب التمهيد لأمور مدبرة – على حد قوله .

مشيراً إلى أن دعوته للتجمع فى التحرير الجمعة القادمة، الأولى له منذ ستة أشهر و الذى لم تكن خلالها أى دعوة للإجتماع على هذا النحو لولا ما آلت إليه الأمور الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان