إعلان

حملات مرشحي ''اليسار'' تدين أحداث العنف في العباسية وترفض الفوضى

10:53 م الأحد 06 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
أعلنت حملات دعم  كل من حمدين صباحي، وأبو العز الحريري، وهشام البسطويسى، عن إدانتها الكاملة لأحداث العنف التي شهدتها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية وآخرها يوم الجمعة الماضى، وإسالة المزيد من الدماء المصرية دون جرم أو ذنب.

وأكدت الحملات، في بيان مشترك، اليوم الأحد، علي احترامها الكامل لحقوق التظاهر والاعتصام السلمي، وأكدت في ذات الوقت على رفضها لمحاولات ''جر'' البلاد إلي سيناريوهات الفوضى، بما قد يستدعيه ذلك من قلق مشروع، من احتمالات الانقلاب أو تأجيل الاستحقاقات الديمقراطية بإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها أو إطالة أمد المرحلة الانتقالية. 

كما أكدت الحملات احترامها لسيادة القانون دون المساس بالحريات العامة وحقوق التعبير عن الرأي، بما فيها التظاهر والاعتصام السلمي، وشددت على رفضها لأي محاولات للمساس بالمنشات العامة أو الخاصة بنفس القدر الذي نرفض به انتهاك كرامة المصريين، واستباحة أرواحهم.

وقال البيان إن مصر وثورتها تمر بلحظات دقيقة في تاريخها، ويتوقف عليها تقرير مستقبلها، بما يستدعي الوقوف يداً واحدة معاً من أجل استكمال ثورتنا، ضد من يسعون لإجهاضها أو مصادرتها لحسابهم أو للانقضاض عليها والعودة بنا إلي عهد النظام السابق.

 

اقرأ أيضا:

حمدين صباحي يطالب ''العسكرى'' و''الجنزورى'' بحماية معتصمي ''الدفاع''

طلب بإحالة أبو العز الحريري للجنة القيم بسب '' الاستربتيز السياسي''

 


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان