إعلان

البسطويسي: كل ما يحل بمصر الاّن بسبب ''نعم'' وهناك مؤامرة ضد مصر

10:18 م الجمعة 04 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بسمة بهاء:

أكد المستشار ''هشام البسطويسي'' –المرشح للرئاسة- أن كل ما يحدث بمصر الآن من أحداث مؤسفة سببها عدم وضع الدستور عقب الثورة مباشرة وقال ان من أقنع الناس بقول'' نعم'' خلال الإستفتاء على التعديلات الدستورية فى مارس قبل الماضى ، لدخول الجنة هم المسئولين عن كل ما تمر به مصر الآن.

وقال خلال استضافته ببرنامج'' مصر تنتخب الرئيس'', انه لم يكن يعتقد وجود مؤامرة على مصر, وأن الشعب المصري لا يمكن أن ينزلق وراء سيناريوهات خارجية ولكنه اقتنع مؤخرا بصحة وجود مؤامرة على مصر بالفعل وذلك لحماية العروش العربية التى تخشى نجاح الثورة المصرية.

وتابع ''البسطويسي'' قائلا أن الأموال التى تدخل الى مصر سواء للانتخابات البرلمانية أو الرئاسية تدخل لاجهاض الثورة المصرية , ففي البداية كانت تدخل لدعم النظام القديم وعندما يئسوا من عودة النظام السابق, توجه المال السياسي لاتجاه اّخر للحفاظ على وجود النظام الديكتاتوري.

وأوضح أن من مصلحة العروش العربية اجهاض الثورة المصرية وبقاء مصر تحت سيطرة حكم ديكتاتوري , وذلك لإنه اذا أصبحت مصر دولة مدنية عادلة تنعم بالحرية والديمقراطية سيغري هذا الشعوب الأخرى لأن تثور على أنظمتها الديكتاتورية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان