إعلان

مرشد الاخوان: لا يمكن لفصيل واحد تحمل مسئولية مصر في هذه الظروف

10:47 ص الخميس 31 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ) :

أكد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر أن ''فصيلاً واحداً لا يمكن أن يتحمل المسئولية كاملة عن مقدرات البلاد في ظل تلك الظروف''.

وقال بديع ، - في رسالة له اليوم الخميس - وصلت إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منها، إن ''قيادة الأمة في هذا الوقت العصيب ليست مغنماً يتنافس عليه، ومصر الآن ليست كعكة يُتزاحم لتقسيمها على الطامعين فيها بل هي مسئولية خطيرة تنوء بحملها كواهل الرجال''.

وأضاف ''لا يستطيع فصيل واحد ، مهما أوتي من الكفاءة وحسن التنظيم وكثرة العدد وتنوع الخبرة، أن يقوم ويوفي بكل أعبائها (قيادة البلاد) ومن ثم كانت دعوتنا الدائمة والملحة لكل الكوادر والكفاءات كي يشارك معنا في حمل المسئولية واقتسام الأعباء كي نستطيع (تعويم) السفينة التي أوشكت على الغرق وسد الثغرات وإصلاح العيوب كي ننجو جميعًا من مهالك محيطة تهدد البلد بأسرها''.

وطالب بديع ''الشرفاء والأكفاء أن يتقدموا للمشاركة في حمل الأمانة وعلى الفاسدين المفسدين الفاشلين أن يتراجعوا فليس الوقت الآن وقتًا للعب بالنار أو محاولة إعادة عقارب الساعة للوراء لان هذا ضد نواميس الكون وسنن الله قاهرة وغلابة وإرادة الشعب الذي استيقظ وانتبه وثار لن تسمح بالتلاعب مرةً أخرى بعد ما ذاقت الويلات على مدار العشرات من السنين''.

ودعا بديع المصريين الى ضرورة التنبه ''لمحاولة خديعة جموع الشعب الطيب الصابر واستغلال فقر المواطنين وحاجتهم برشوتهم وخداعهم وشراء أصواتهم من قبل قيادات النظام السابق والمنتفعين منه من رجال الأعمال الذين يصرفون الملايين وربما المليارات من أموال الشعب المنهوبة والمهربة''.

وأكد ضرورة التنبه أيضا إلى ''حرب الشائعات التي تبنتها أجهزة منظمة وخبيرة لقلب الحقائق وتلويث الشرفاء وفي الوقت نفسه تلميع الفاسدين والمفسدين..''.

يذكر أن مصرشهدت الاسبوع الماضي الجولة الاولى من انتخابات رئاسية حرة تعد الاولى في تاريخها، خاضها 13 مرشحا، وحصل المرشحان محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة والفريق أحمد شفيق (مستقل) أعلى الاصوات ليخوضا جولة اعادة منتصف الشهر المقبل.

اقرأ أيضا :

''بديع'' يدلي بصوته ببني سويف ..ويشكرالجيش والشرطة علي حماية الانتخابات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان