إعلان

حملة صباحي تؤسس حركة ''الحلم المصري''

02:48 م الخميس 31 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

اجتمع عدد من قيادات حملة حمدين صباحى، المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة، وادارتها المركزية بمقر الحملة بالمهندسين، مساء أمس الأربعاء، لمناقشة الخطوات المقبلة للحملة،  وذلك فى ضوء ما يجريه صباحي من لقاءات واتصالات حول تشكيل كتلة مدنية شعبية ثورية تبلور قوى الثورة وتوحد جهودها .
 
وناقش الاجتماع الذى حضره منسقي لجان الحملة ومنسقها العام وعدد من قياداتها المركزية، نتائج الحوارات الى يجريها صباحى خلال الأيام الأخيرة، وتم الاتفاق المبدئى على تحول الحملة تدريجيا لتكون نواة لحركة وتيار الحلم المصري، وفتح حوار موسع مع كافة حملات مرشحي الثورة والقوى والتكتلات والحركات والائتلافات الشبابية للمشاركة فى وضع تصورات تأسيس ذلك التيار المدنى الثورى .
 
كما أكدت الحملة خلال الاجتماع على حق أعضاء الحملة في المشاركة في أي تظاهرات سلمية تعبر عن رأيها احتجاجا على التلاعب والتجاوزات فى الانتخابات، ورفض فرض خياري الاستبداد والهيمنة على السلطة باسم الدين أو إعادة إنتاج نظام مبارك، شرط الالتزام بسلمية المظاهرات وعدم الانجراف لأى عنف على أى نحو .
 
وناقش الاجتماع أهمية وأولوية قضية الدستور فى تلك المرحلة، مع استمرار الجهود الساعية لبلورة موقف جماعى يتبنى رفض الخيارين المطروحين على المصريين فى جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة، والتنسيق مع القوى الوطنية والثورية حول الآلية لأنسب للتعبير عن ذلك الموقف، فضلا عن استمرار جهود التنسيق مع حملات مرشحى الثورة لفضح الانتهاكات والتجاوزات التى شابت عملية انتخابات الرئاسة .

كما استعرض حضور الاجتماع احتمالات اعلان الحكم ضد مبارك ونجليه وقيادات نظامه يوم السبت المقبل وردود الفعل الشعبية المتوقعة فى حالة صدور حكم لا يرضى الشعب المصرى .
 
كما ناقش قيادات الحملة خطة تحركات جماهيرية وميدانية لحمدين صباحى فى المرحلة المقبلة،  والتي ستبدأ بزيارة الاسكندرية يوم 6 يونيو المقبل .

اقرأ أيضا:

 حملة صباحي: مرشحنا لم يخرج من سباق الرئاسة بعد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان