إعلان

بالصور : أمهات الشهداء يشاركن فى مسيرات رفض شفيق بالإسكندرية

02:51 ص الأربعاء 30 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:
 
شاركت أمهات الشهداء فى مسيرات الإسكندرية التى لاتهدأ حتى رحيل بقايا النظام السابق و إقامة انتخابات رئاسية حرة نزيهة، ونزلت أمهات الشهداء للمشاركة فى المسيرات الاحتجاجية رافعة صور أبنائهن رافضات استمرار النظام السابق في صورة الفريق أحمد شفيق على حد تعبيرهم أثناء المشاركة في المسيرة.

كما وقعت بعد الاحتكاكات بين المتظاهرين و بين أنصار شفيق بالاسكندرية أثناء مرور المسيرة بمنطقة العصافرة بشارع 45 حيث واصلت المسير دون اهتمام بمثل تلك الاحداث التى تعوق سير المظاهرات.

وكانت أعداد المشاركين فى المسيرات الاحتجاجية بالإسكندرية قد تزايدت، حيث بلغ عدد المشاركين قرابة الثلاثة آلاف متظاهر، تعبيرًا عن الاحتجاج على نتائج الانتخابات الرئاسية ووصول شفيق إلى جولة الإعادة لأنة من الفلول ويستوجب تطبيق قانون العزل تجاهه.

وطافت المسيرات شوارع الإسكندرية الرئيسية حيث خرجت مسيرات من شارع قناة السويس بمحرم بك مرورًا إلى قسم شرطة باب شرقى بشارع أبى قير، كما اتنطلقت مسيرات من أمام مكتبة الإسكندرية إضافة إلى المسيرات بقسم المنتزة حيث دارت بمناطق سيدى بشر و فكتوريا بشارع جمال عبد الناصر و الملك حفنى، حيث كانت دعوات عديدة أنطلقت أمس باستمرار التظاهر و تنظيم المسيرات.

 

أقرأ ايضا :

''6 أبريل'' بالأقصر تكشف مخططات لـ ''الوطني المنحل'' لعودة سمير فرج

أمهات الشهداء يشاركن فى مسيرات رفض شفيق بالإسكندرية أمهات الشهداء يشاركن فى مسيرات رفض شفيق بالإسكندرية أمهات الشهداء يشاركن فى مسيرات رفض شفيق بالإسكندرية أمهات الشهداء يشاركن فى مسيرات رفض شفيق بالإسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان