إعلان

بالفيديو .. عمرو خالد يعلن تأسيس حزب ''مصر المستقبل''

02:11 م الأربعاء 30 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -  عمر على محمد:
 
أعلن الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد تأسيسه الى حزب جديد أسماه ''حزب مصر المستقبل''.
 
تحدث عبر كلمة القاها عن أن الحزب سوف يحقق طموحات الملايين من المصريين ، لأنه سوف يشارك في صناعة أحداث الغد ، وقال أن التفكير الاستراتيجي لابد وأن يقوم على حزب مؤسسي قوى ممتد ومنتشر في كل المحافظات ، ولابد وأن يلبى طموحات الجميع.

وأضاف قائلاً: تليفوني لم يتوقف منذ إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وأعلنت منذ إعلان النتيجة بأن أنشئ حزب قوى يرضى طموحات الحائرين ، والمح بأنه يعرض فكرته على الجميع وهو بإنشاء أول حزب تنموي في مصر.

عمرو خالد يعلن تأسيس حزب مصر المستقبل

شاهد الفيديو

عمرو خالد

أعرب أن مصر لابد وان يشاركوه في الحزب ، لان جميع من على الساحة كبار في السن ، وان الشباب لابد من وجود كيان له ليعرض أفكاره ، وعن سبب اختياره لإنشاء الحزب ، قال أن الهدف الأساسي لإنشائه للحزب ، قال انه أصبح يمتلك الخبرة الكافية من مؤسسة صناع الحياة ، وهو له تجربة سابقة نجحت بالفعل بما لها من عمل اجتماعي وهى تجربة شبابية بكل المقاييس.
 
شدد في حديثة على أنه ليس ملهوفاً على سلطة ، ولكنه يؤمن بفكرته بأن هناك فجوه في المجتمع ، لابد من معالجتها، وأضاف بأن فكره إنشاء الحزب تتوقف على ثلاث نقاط أساسية ، أولها الانتماء لمصر، والثاني هو التنمية ، لأن مصر تحتاج الى إعادة بناء اقتصادها من جديد، والفكرة الثالثة هي الحرية المسؤولة بمعنى كيف يحرك المصريين حريتهم وكيف يعرف كل شخص مسؤولياته
 

اقرأ أيضا:

 ''صباحي'' و''علي'' و''عيسى'' في اجتماع مغلق.. ومناقشة فكرة تشكيل تيار وطني جامع

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان