إعلان

قوى سياسية بالسويس ترفض ''جمعة الزحف'' وتطالب المعتصمين بالعودة لـ''التحرير''

10:59 م الخميس 03 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أ ش أ:

أعلنت أحزاب الناصري والوفد والجمعية الوطنية للتغير وغد الثورة والأصالة والتجمع بالسويس رفضها المشاركة في أي نوع من المظاهرات التي ستخرج غدا الجمعة، مطالبين الشعب المصري بعدم الانضمام الى ما يسمي بـ"الزحف على وزارة الدفاع"، مؤكدين رفضهم المساس بأي مؤسسة عسكرية داخل البلاد.

وعقدت الأحزاب اجتماعا موسعا بمقر الحزب الناصري بالسويس، طالبت خلاله المعتصمين بالقرب من وزارة الدفاع بالعودة مرة أخرى إلى ميدان التحرير ، كما طالبت في الوقت نفسه الجهات القضائية والأمنية بإجراء تحقيق موسع للكشف عن المتهمين بقتل الشباب بميدان العباسية.

وقال علي أمين، القيادي بحزب الوفد بالسويس، "اننا نطالب الشعب المصري بعدم الانضمام للمظاهرات التي تقوم بها بعض التيارات غدا الجمعة لأن هذه المظاهرات لا تهدف لأي خير للبلاد ولكن هي جميعا من أجل مصالح خاصة بهذه التيارات التي تريد الاستحواذ على الحكم في البلاد حتى لو سقط بسبب ذلك أي شئ".

وطالب طلعت خليل عمر، رئيس حزب غد الثورة بالسويس، بضرورة قيام الجهات القضائية والأمنية بإجراء تحقيق حقيقي من أجل الكشف عن المجرمين الذين قاموا بالاعتداء على الشباب المصري بالعباسية، كما أكد ضرورة قيام المعتصمين بالقرب من وزارة الدفاع بالعودة إلى ميدان التحرير مرة أخرى.

وأكد أحمد الكيلاني، منسق الجمعية الوطنية للتغير بالسويس، أن ما نشاهده في الساحة السياسية المصرية حاليا هو جنون كامل، ونحن نرفض من هنا في السويس المشاركة في ما يسمى بالزحف إلى وزارة الدفاع أو أي منشأة عسكرية، مؤكدا أن بعض القوى التي تريد الانفراد بالسلطة في البلاد أصابها السعار السياسي والتي تريد أن تصل للحكم بأي ثمن

اقرأ ايضا :

قوي سياسية تدعو إلي مليونية الجمعة احتجاجا علي أحداث العباسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان