إعلان

البلتاجي: الأولوية كانت للبطجية الملتحين لفض اعتصام وزارة الدفاع

11:44 ص الخميس 03 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

قال الدكتور محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب، عن حزب الحرية والعدالة، إن المسلحين الذين اعتدوا على معتصمي وزارة الدفاع، ''تقاضوا أموالا، بغرض إنهاء تواجد المعتصمين بميدان العباسية''، دون أن يفصح عن مصدر معلوماته أو يوضح لماذا لم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في الأمر.

وكتب البلتاجي، على الصفحة الرسمية بموقع ''فيسبوك''، ''البلطجية حصلوا على أموال مقابل فض الاعتصام''، موضحا: ''حامل السلاح الآلي 3 آلاف جنيه، وحامل الخرطوش 2000، وقاذف الحجارة 200 جنيه''.

وأكد أمين حزب الحرية والعدالة في القاهرة، أن ''الأولوية لاختيار البلطجية الملتحين ليتحول الدعم الخارجي الذي كان يفرض على العباسية من خارجها من أبناء مبارك إلى حالة دائمة من الكراهية للثورة والرغبة في الانتقام من الثوار ثأرًا للضحايا من أبناء وأهالي العباسية''.

وأشار إلى أنه تم تمرير البلطجية من ''كمائن وسط القاهرة للتنكيل بالمعتصمين لإجبارهم على الرحيل، وتوجهوا بأسلحتهم نحو أهالي العباسية قتلاً وتفزيعًا من أجل الوقيعة بينهم وبين الثوار''، على حد قوله.

وأوضح محمد البلتاجي، أن ما وصفه بـ ''المؤامرة ستنكشف خيوطها قريبا، وسينضم ميدان العباسية إلى ميدان التحرير لينال معه شرف الكرامة بعد أن شاركه شرف الشهادة''.

اقرأ أيضا :

البلتاجي يقترح مواجهة الفلول بفريق رئاسي يضم أبو الفتوح ومرسى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان