إعلان

6 أبريل وشباب الثورة يشاركون في ''جمعة النهاية'' غدا

02:23 م الخميس 03 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -عزة جرجس:
أعلنت حركة شباب 6 إبريل''الجبهة الديمقراطية''، واتحاد شباب الثورة، مشاركتهم في التظاهرات المزمع تنظيمها غدا تحت شعار ''جمعة النهاية''، احتجاجا على أحداث العباسية التي راح ضحيتها 9 قتلى و168 جرحى.

وأكد أحمد معوض،عضو حركة 6 إبريل، لـ''مصراوي'' أن جمعة الغد والمعروفة بـ''جمعة النهاية'' سيشارك فيها الكثير من الحركات السياسية منها ''حركة شباب من أجل الحرية والعدالة، وحركة كفاية'' وغيرها من التيارات والقوى السياسية، موضحا أن معتصمي العباسية من مختلف الأطياف والحركات.

وأشار معوض إلى أن هناك أكثر من 15 عضو بالحركة مفقودين، ولايعلم هل اعتقلوا أم استشهدوا، قائلا:''أن الشرطة العسكرية كان تواجدها سلبي للغاية، حيث لم تقم بحماية المتظاهرين من هجوم البلطجية''.

وأوضح اتحاد شباب الثورة، أن مطالب جمعة الغد، تتمثل فى رحيل المجلس العسكري، وتسليمه الفوري للسلطة، بعد تورطه فى سفك دماء الشعب المصري، وقتل خيرة شباب مصر في أحداث العباسية، ومن قبلها أحداث بورسعيد وغيرها.

وأكد هيثم الخطيب -المتحدث الرسمي باسم الاتحاد- علي مشاركتهم في المسيرات المتوجهة إلي مقر وزارة الدفاع، وهناك أيضا مسيرات من ''مسجد النور بالعباسية، ومسجد رابعة العدوية، ومسجد الفتح برمسيس''، وعدة مناطق أخري جاري الاتفاق عليها.

اقرأ أيضا:

6 أبريل: اختطاف عضوين بالحركة لتضامنهم مع معتصمي العباسية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان