إعلان

إسكان الشعب تطالب بالتحقيق في الإعلانات الوهمية عن إنشاء مدينة مليونية

04:11 م الثلاثاء 29 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

طالبت لجنة الاسكان بمجلس الشعب، الحكومة بإتخاذ الإجراءات القانونية وإبلاغ النائب العام، لمواجهة الاعلانات الوهمية لشركة اعمار المصرية بالصحف عن اقامة مدينة مليونية على مساحة 28 مليونا و200 ألف متر على طريق الواحات بطول 13 كيلو متراً .

جاء ذلك بعد أن أكد النائب الاول لهيئة المجتمعات العمرانية اللواء كمال الدين حسين، أمام اجتماع اللجنة اليوم ''الثلاثاء''، أثناء مناقشة طلب إحاطة المقدم من النائب محمد فياض بهذا الشان، أنه لم يتم تخصيص أى أراضى لشركة اعمار في هذه المنطقة .

وقال ''حسين'' : ''إن الهيئة لا تعلم بهذا الموضوع، وأنه أول مرة يرى الإعلان المنشور في الصحف عن هذه المدينة المليونية، مشيراً إلى أن شركة إعمار تقدمت إليهم بطلب في 12من شهر مايو الجارى، لتخصيص مساحة 21 ألف فدان من قبل الهيئة وأنننا قلنا لهم أن عمليات تخصيص الأراضى تتم من خلال المظاريف المغلقة وأن إقامة المدن المليونية وتحديد أماكنها من اختصاص هيئة التخطيط العمرانى ثم المركز الوطنى لاستخدامات الأراضى'' .

وكشف حسين أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سبق وأن أبلغت عن حالتين سابقتين حاولا النصب على المواطنين، منها شركة أعلنت عن إقامة وحدات سكنية في مدينة اكتوبر،وتعهد بقيام الهيئة بنشر إعلان فى الصحف على مدار 3 أيام يحذر المواطنين والمقاولين من التعامل مع هذه الشركة .

أقرأ ايضا:

لجنة الإسكان بمجلس الشعب تطالب بتعديل قانون الإيجارات القديمة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان