إعلان

حملة شفيق بدمياط: مستعدون للدفاع عن مقراتنا وما حدث بالقاهرة لن يتكرر

07:27 م الثلاثاء 29 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط  ــ أ ش أ:

أعربت الحملة الرسمية لدعم الفريق أحمد شفيق بدمياط عن قلقها إزاء تزايد حدة الهجوم على مرشحها حتى بلغ الأمر إحراق مقر الحملة بالدقي، خاصة بعد الإعلان عن خوضه جولة الإعادة.

وقالت الحملة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، إنه رغم كل ذلك فإن جميع أعضاء حملة الفريق بسائر أنحاء مصر من الشباب المثقف والواعي بدمياط، لن يقابلوا العنف بالعنف.

وقال محمد العزوني، المنسق الإعلامي للحملة الرسمية لدعم الفريق شفيق بدمياط، إن جميع مقار دمياط تحت الحماية الشعبية المشددة على مدى 24 ساعة ، مشيرًا إلى أن جميع أعضاء الحملة مستعدين للدفاع عنها، مشددًا على أن ما حدث بالقاهرة لن يتكرر بدمياط.

من جهة أخرى، وصف حزب( الحرية) ما حدث لمقر حملة شفيق بأنه تصرفات غير مقبولة لا علاقة لها بالمنافسة الانتخابية، ولا تمت لشرف المنافسة بأي صلة.

وطالب المستشار حسين أبوالعطا الأمين العام للحزب، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، المجلس العسكري وكل الجهات المنوطة بحماية  أمن مصر التعامل بشدة مع كل من تسبب بهذا الحريق، حتى لا تدخل مصر ثانية في مسلسل حرق المنشآت، متسائلاً عن كم الخسائر قد تتعرض لها البلاد في حالة عدم سيطرة قوات الدفاع المدني على مثل هذا الحريق خاصة وان هناك مبنى مستشفى مجاور مباشرة لمقر الحملة.

وذكر البيان أن الحزب يحترم موقف الثوار من نتيجة انتخابات المرحلة الأولى لانتخابات الرئاسة حيث يرفضون الخيارين الموجودين على الساحة الآن، وأضاف: أن الحزب يعترف اعترافًا كلًيا بحق الثوار في التظاهر والتعبير عن الرأي، ولكن بالطرق المشروعة ونبذ العنف

 

إقرأ أيضا:

 بالفيديو: استمرار خروج المسيرات الاحتجاجية بالأسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان