إعلان

حراك ثوري ضد ''شفيق'' وأعضاء ''المنحل'' يدعمون ''برؤوس العائلات'' بالأقصر

06:26 م الثلاثاء 29 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

شهدت محافظة الأقصر حراكاً واسعاً منذ الإعلان الرسمي عن نتائج الجولة الأولي للانتخابات الرئاسية  حيث كثف ممثلي حركات 6 إبريل وإمسك فلول وإئتلاف شباب الثورة وحملة دعم حمدين صباحي من فاعلياتهم الرافضة لنتائج الجولة الأولي للانتخابات الرئاسية .

وتمثلت الأنشطة الرافضة لنتائج الإنتخابات الرئاسية في مسيرات ووقفات إحتجاجية في ميادين أبوالحجاج وصلاح الدين .

وقامت بتوزيع منشورات ضد ''الفريق شفيق'' المحسوب علي ''نظام المخلوع مبارك''  تدعو إلي مقاطعة الانتخابات الرئاسية التي أكدت  بحسب المنشورات الموزعة بوقوع أعمال تزوير .

كما تضمنت الفاعليات إقامة جرافيتي ضخم علي حوائط الأقصر للمرشح  حمدين صباحي إلي جانب جرافيتي ساخر من مرشح النظام السابق شفيق ، والمرشح الإخواني الدكتور محمد مرسي  المتنافسان على كرسي الرئاسة فى الإعادة .

في سياق متصل قام نشطاء من جماعة الإخوان بتوزيع منشورات تدعو الأقباط لعدم إنتخاب أحمد شفيق في جولة الإعادة  وأفادت المنشورات أن شفيق متورط في تهريب المليارات من أموال الدولة لصالح ''المتهم المخلوع مبارك '' أثناء توليه رئاسة الوزراء خلال الأيام الأولي للثورة .

من جانب آخرعقد أعضاء سابقون في الحزب الوطني '' المنحل '' عدة إجتماعات في أماكن متفرقة بالأقصر لدارسة ألية دعم ''الفريق شفيق''  في جولة الإعادة .

وبدأت أنشطتهم الداعمة لـ ''شفيق '' بالفعل في قري مدينة القرنة غرب الأقصر ومدينة إسنا جنوباً وتمثلت في لقاءات برؤوس العائلات هناك تدعوهم لدعم  شفيق حيث القبلية و سيطرت كبار العائلات على الأسر وأصواتها .

 

إقرأ أيضا:

صباحي وأبو الفتوح والبسطويسي يجتمعوا لمناقشة أهداف الثورة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان