إعلان

رفع جلسة ''أحداث بورسعيد'' واشتباكات بين الأهالي ودفاع المتهمين

04:09 م الأحد 27 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ أحمد أبو النجا:

وقعت اشتباكات بالأيدي بين أهالي ضحايا مذبحة ستاد بورسعيد، ودفاع المتهمين، داخل قاعة المحكمة، وذلك عقب رفع الجلسة بسبب استفزاز الدفاع أهالى المتهمين وإثارة غضبهم، إلا أن قوات الأمن تدخلت فى محاولة للسيطرة على الموقف وفض الاشتباكات بين الجانبين.

جاء ذلك عقب مشاهدة هيئة المحكمة للأحراز في القضية، وتشكيك دفاع المتهمين في صحتها، ومطالبته بتمكين الطلبه المتهمين من أداء الامتحانات، مما أثار حفيظة أهالي الضحايا الذين وصفوا الدفاع "بالكفره"، وتوعدوا بالانتقام منهم، مرددين عبارات "ولدنا ماتوا .. والله م هنسيب حقهم".

كانت المحكمه قد أمرت في بداية الجلسة بتجهيز الاسطوانات وشاشات العرض، والتي تولي تجهيزها خبير باتحاد الاذاعة والتليفزيون، وتخللت المباراة مشاهد لالقاء الشماريخ من المدرج الغربي المخصص لمشجعي النادي المصري، وإلقاء شماريخ علي دكه بدلاء النادي الاهلي، وتحذير المعلق الرياضي أكثر من مرة من تلك الشماريخ.

وقال أنها تحمل مادة سامة، وتسبب إضرارًا خطيرة للاعبين، ووسط الشوطين وقعت أحداث شغب، وظهر أشخاص يحملون الشماريخ والعصيان، ونقلت سيارة الإسعاف عددًا منهم أصيب بحالات إغماء، وهنا تحدث أحد المتهمين من داخل القفص قائلًا،: "الناس دي ماجتش متهمين ليه يا مباحث بورسعيد؟".

اقرا ايضا :

الأحد ''جنايات الأحداث'' تستكمل محاكمة ''قصر'' أحداث بورسعيد

رفع جلسة ''أحداث بورسعيد'' واشتباكات بين الأهالي ودفاع المتهمين رفع جلسة ''أحداث بورسعيد'' واشتباكات بين الأهالي ودفاع المتهمين رفع جلسة ''أحداث بورسعيد'' واشتباكات بين الأهالي ودفاع المتهمين رفع جلسة ''أحداث بورسعيد'' واشتباكات بين الأهالي ودفاع المتهمين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان