إعلان

أمين حزب التجمع ببني سويف: لن نقاطع انتخابات الإعادة وصوتى لـ''مرسي''

02:09 م الأحد 27 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -عمرو رجب:

أكد محمد عويس، الأمين العام لحزب التجمع ببنى سويف،  أنه لن يقاطع الانتخابات بجولة الإعادة، ولن ينتخب الفلول حتى ولو اتخذ الحزب قرارا بذلك، فى اجتماعه المقبل، مشيرا إلى أن الوقوف فى معسكر ''الفلول'' الآن هو خيانة عظمي لمصر ودماء الشهداء.

وأضاف عويس أنه سيصوت فى جولة الأعادة لصالح مرشح جماعة الإخوان، الدكتور محمد مرسي، مؤكدا أنه ليس من حق الدكتور رفعت السعيد الآن التحدث باسم الحزب أمام وسائل الإعلام، لتحديد موقف الحزب فى جولة الإعادة، وذلك دون الرجوع للقيادة المركزية والتى لم تتخذ قرارها حتى الآن، لحين الاجتماع المركزى فى القاهرة غدا الإثنين.

جاء ذلك  على خلفية تصريحات  صحفية وتليفزيونية أدلى بها دكتور رفعت السعيد، رئيس الحزب التجمع، وألمح فيها لتأييد أحمد شفيق بدعوى أن الإخوان، لو وصلوا إلى الحكم لن يتركوه، أو على الأقل مقاطعة الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.
 
ونفى اللواء أحمد الملط، منسق حملة عمرو موسى، اتخاذ الحملة قرارا  بتأييد الفريق أحمد شفيق، فى جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة، مؤكدا أن نتائج الانتخابات ببنى سويف، لم تكن سيئة، ولكنها تعتبر''جيده''في ظل اتجاه الغالبية العظمي من مواطني بنى سويف للتيار الإسلامي .

اقرأ أيضا :

الجماعة الإسلامية تُعلن دعم ''مرسي'' في جولة الإعادة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان