إعلان

براءة 8 نشطاء علي خلفية أحداث ''كنيسة شبرا'' بعد الحكم بحبسهم سنتين

03:41 م الأحد 27 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:

قضت محكمة جنح مستأنف روض الفرج، برئاسة المستشار ميسرة الدسوقي بقبول الاستئناف المقدم من المتهمين الـ 8 من ائتلاف شباب الثورة بالاعتداء على المنشآت العامة والخاصة في أحداث كنيسة العذراء بشبرا، والمحكوم عليهم بالحبس سنتين مع الشغل وبراءة المتهمين .

وكانت محكمة جنح روض الفرج برئاسة المستشار محمد بغدادى، قضت بحبس 8 متظاهرين فى الأحداث أمام كنيسة العذراء بشبرا قبل الثورة، سنتين وكفالة 200 جنيه لكل منهم، إثر قيام المتهمين بالتظاهر أمام الكنيسة، تضامناً مع الأقباط على خلفية أحداث تفجير القديسين.

وكانت الجلسة الماضية، ولم تستغرق سوى دقيقتين ونظرا للزحام الشديد داخل القاعة وكثرة عدد المحامين الموكلين عن المتهمين قرر القاضى رفع الجلسة وعقدها فى غرفة المداولة وقد طالب الحقوقى نجاد البرعى المحامى عن المتهم مصطفى محيى الصحفى بالمصرى اليوم أجلا للاضطلاع على أوراق القضية، حيث أنها تعد الجلسة الأولى بالنسبة له.

كما حضر النائب زياد العليمى عضو مجلس الشعب محاميا عن المتهم الخامس فى القضية "مصطفى شوقى" المتحدث الرسمى لائتلاف شباب الثورة والذى قال إنه كان على استعداد للمرافعة فى جلسة اليوم خاصة وأن القضية "مضروبة"، ولكن البرعى طلب أجلا للاضطلاع فوافق بقية الدفاع على طلبه كما ذكر أنهم طلبوا سماع أقوال شهود الإثبات وهم مأمور قسم روض الفرج "إيهاب رشدى" ومعاون القسم.

اقرا ايضا :

استئناف 8 نشطاء على حبسهم سنتين في أحداث كنيسة ''شبرا''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان