إعلان

حملة صباحي: مرشحنا لم يخرج من سباق الرئاسة بعد

07:10 م السبت 26 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أكدت هدى عبد الباسط -المسئول الإعلامي لحملة دعم حمدين صباحي- أن مرشحهم لم يخرج من سباق الرئاسة بعد، وأنه مازال هناك أمل كبير لدخوله جولة الإعادة، فالفيصل في ذلك يرجع إلى النتائج النهائية التي ستعلنها اللجنة العليا للانتخابات.

وأضافت عبد الباسط  في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن الحملة ستقدم خلال ساعات مجموعة من الطعون للجنة العليا لانتخابات الرئاسة، والتي تحتوى على مخالفات وتجاوزات تمت أثناء سير العملية الانتخابية، والتي رصدها مندوبو الحمة في اللجان المختلفة، والتي منها وجود أسماء لبعض المجندين في كشوف الانتخابات .

وبخصوص الاجتماع الذى دعا إليه قيادات جماعة الإخوان المسلمين، والمقرر له مساء اليوم السبت، أكدت عبد الباسط أن صباحي قد قدم اعتذار عن حضور هذا الاجتماع وذلك لانشغاله بالمؤتمر الصحفي الذى سيعقده في مقر حملته الانتخابية بالمهندسين، وذلك للكشف عن تجاوزا ت المرشحين المختلفة .

وقالت -المسئولة الإعلامية للحملة- أن فكرة دعم صباحي لمرشح بعينه أمر لم يطرح بعد، فالنتيجة النهائية لم تعلن بعد، مضيفة أن صباحي لم يستبعد رسميا من دخول جولة الإعادة .

وأكدت أن في حالة خروج صباحي من السباق الرئاسي لن يقوم بدعم الفريق أحمد شفيق، حيث أنه يمثل رمز من رموز النظام البائد، وهذا لا يعني أنه سيدعم الدكتور محمد مرسي  مرشح الحرية والعدالة حيث أن هناك اختلاف للبرنامج بينهما واختلاف الايديولوجية السياسية لكلا منهما.

اقرأ ايضا :

حملة صباحي: مرشحنا لم يتخطى ''شفيق''.. والمنافسة لم تحسم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان