إعلان

السعودية تنفى صلتها بوثيقة منع ''مرسي'' من الفوز بالرئاسة

07:54 م السبت 26 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - أ ش أ:

أكدت وزارة الخارجية السعودية أنه لا صلة لها بوثيقة مزعومة على الإنترنت موجهة من وزير الخارجية السعودي إلى سفارة المملكة في القاهرة حول الانتخابات المصرية.

وتحث الوثيقة المزعومة الصادرة عن وزارة الخارجية السعودية السفارة فى القاهرة على الآتى: ''حسب التأكيد الصادر من خادم الحرمين الشريفين ببذل كل الجهود لمنع فوز المرشحين الإسلاميين وخاصة مرشح الإخوان دكتور محمد مرسي لأن الاخوان خطر علينا ولا نرغب بوصولهم إلى السلطة لأنه عند ذلك سنفقد موقعنا في زعامة العالم العربى والإسلامى''.

كما تدعو الوثيقة - الموقعة حسب زعمها من وزير الخارجية السعودية - سفارة السعودية في القاهرة إلى إرسال التقارير المتعلقة بالانتخابات المصرية إلى مكتب المتابعة الخاصة بوزارة الخارجية مع مراعاة الضوابط الأمنية.

وقال رئيس الإدارة الإعلامية بوزارة الخارجية السعودية السفير أسامة نقلي إن التزوير في هذه الوثيقة واضح جدا ومثير للسخرية، كون مضمونها يتعارض مع سياسة المملكة العربية السعودية بعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول.

وأضاف السفير نقلى أن هذه الوثيقة لا تتلاءم أصلا مع مخاطبات وزارة الخارجية السعودية لا من ناحية الشكل أو الأسلوب أو المضمون، علاوة على أن التوقيع المزور الذي تحمله ليس توقيع وزير الخارجية أو أي مسئول بالوزارة ، كما أن وزارة الخارجية السعودية تعتمد في مخاطباتها التاريخ الهجري وليس الميلادي كما هو مذكور في الوثيقة.

اقرأ ايضا:

كفاية والوفد والوسط والغد والدعوة السلفية بالفيوم يدعمون مرسي بالإعادة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان