إعلان

الداخلية : صاحب بلاغ بطاقات الأمن المركزى غير مسجل بالشرطة

11:30 م السبت 26 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بسمة بهاء:

أكد اللواء "هاني عبد اللطيف" مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة عدم صحة ماتردد على بعض المواقع الإخبارية الالكترونية السبت حول تقدم من يدًعي بالنقيب "عبد الرحمن محمود النشار", ببلاغ ضد مجموعة من ضباط الشرطة قال أنهم قاموا بإصدار أكثر من 900 ألف بطاقة رقم قومي لأمناء شرطة وعساكر أمن مركزي, مؤكدا أنه –بعد الفحص- تبين عدم وجود إسم صاحب البلاغ فى الشرطة المصرية سواء في وقت الخدمة أو المعاش.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية له ببرنامج "اّخر النهار" , معلقا على البلاغ الذي تقدم به "نور عبد الصمد"-القيادي بحزب العمل-, للمستشار عبد المجيد محمود والسيد محمد ابراهيم وزير الخارجية, بشأن  وجود 8 مليون إسم وهمي بكشوف الانتخاب باعتبار أنهم ولدوا فى عام 1993- الأمر المستحيل حدوثه خلال عام واحد-, قائلا أنهم لم ينظروا فى الأمر بعد وسوف يحققون به ويخرجون بالإجابة عن مدى صحتة أو خطأه.

وقال "عبد اللطيف", أنه تردد أيضا صباح السبت خبر اختطاف شاب بسبب انتماءه السياسي , الأمر الذي ثبت عدم صحته أيضا بعد عودة الشاب إلى أسرته بعد تغيبه عنها يومين بسبب خلافات أسرية.

وأكد مساعد وزير الداخلية إنه فى مثل هذه الفترات تكثر الإشاعات وعلى الشعب عدم المساهمة فى هذا, مؤكدا على دور الشرطة الراقي فى الفترة الأخيرة وخاصة فى العملية الانتخابية لتظهر على هذا القدر من النزاهة.

اقرأ ايضا :

وزير الداخلية :رصدنا معلومات عن محاولات البعض إفساد العملية الانتخابية

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان