إعلان

بكار لـ''أبوالفتوح'': قدر الله ماشاء فعل.. ولـ''صباحي'': وصلت للشعب في زمن قياسي

10:47 م الجمعة 25 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وجه نادر بكار -المتحدث الرسمي لحزب النور السلفي- التحية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشح رئاسة الجمهورية، وحمدين صباحي المرشح لذات المنصب، كما وجه التحية أيضاً لشباب الإخوان، وشباب الدعوة السلفية وحزب النور.

حيث قال "بكار" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " في رسالته لأبو الفتوح "أنت لم تخسر شيئاً ، قدر الله وما شاء فعل مشروعك هو مشروع لكل الوطن ولعل الله أراد لك تطبيقه من موقع آخر؛ خالص تقديري و احترامي".

وأضاف "بكار" أشكر بشدة حملة "أبو الفتوح" وواثق أن حلم مصر القوية سيتحقق بإذن الله بكم وبكل أبناء مصر المخلصين ؛ كسبنا حبكم وصداقتكم .

 وفي رسالته لحملة دعم حمدين صباحي قال بكار: "تحيةً لكم أن استطعتم الوصول إلى أغلب طبقات الشعب المصري في زمن قياسي أجبر الجميع على احترامكم" .

كما وجه "بكار" رسالة لـ"شباب الإخوان" قال فيها: "تحية لكم على بذلكم وجهدكم؛ اكتسبتم احترام الجميع لانضباطكم؛ استعينوا بالله في الجولة المقبلة وتبرأوا من حولكم وقوتكم".

ووجه أيضاً رسالة لشباب "الدعوة السلفية " و "حزب النور": أشكركم واسأل الله آن يجازيكم خيراً على ما قدمتموه؛ انفضوا عن أنفسكم غبار القنوط واستعدوا لجولةٍ فاصلة .

واختتم بكار تغريداته مطالباً أن يسمو الجميع فوق خلافاتهم السياسية في هذا التوقيت الحرج و لنضع جميعاً المصلحة الوطنية نصب أعيننا .
ومشيراً إلى أن ثوابته تحتم عليه الانحياز إلى جانب الثورة وصاحب التوجه الإسلامي؛ مضيفاً "لن نكون يوماً في صف نظامٍ استباح دماء أبناء هذا الشعب ".

اقرأ ايضا :

نادر بكار لـ''ديلي تليجراف'': أبو إسماعيل لديه صفات ديكتاتور محتمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان