إعلان

''اتحاد شباب الثورة '': نتمني الإعادة لـ ''صباحي''..وشفيق ''سيعيد إنتاج النظام القديم''

03:53 م الجمعة 25 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

علّق المتحدث الإعلامى لـ''اتحاد شباب الثورة'' هيثم الخطيب، على نتائج فرزصناديق اقتراع الانتخابات الرئاسية التي لم تحسم بعد بجملة ''ربنا يُستر''، قائلاً :'' أن الخيار الآن ينحصر بين اثنين لن يجهدوا أنفسهم أبدا في مجرد التفكير في تحقيق أهداف الثورة''. 

وأوضح الخطيب في تصريح خاص لـ'' مصراوى'' أن محمد مرسي إذا فاز سيأخذ أوامره من المرشد، وخيرت الشاطر، مضيفاً أن جماعة الإخوان المسلمين لم تسعى إلا لسلطة، وأن أهم هدف لها  أن يرأس خيرت الشاطر التشكيل الوزاري القادم، وأن يكون منصب رئيس الجمهورية لحزب الحرية والعدالة، حتى لو كان منصب '' شرفى''، موضحاً أن ذلك ما يريد المجلس العسكري.

وأضاف الخطيب أن ''شفيق'' سيعيد إنتاج النظام القديم، وسيكون حامي له ولأعوانه القدامى، وبالتالى لن يسعى لتحقيق أي هدف من أهداف الثورة، لأن الكتلة التصويتية التي انتخبته لم تهتم أبداً بالثورة ولا بأهدافها.

موضحاً أن عودة الأمن هو قرار سياسى بدليل ما يقوله '' شفيق'' من أنه قادر على عودة الأمن فى 24 ساعة.

كما صرح من جانبه المتحدث الإعلامي للاتحاد، عمرو حامد، بأن النتائج النهائية لفرز الأصوات بلجان الجمهورية لم تتحدد بعد، وأبدى أمله أن يصل حمدين صباحى للإعادة، مؤكداً أن اتفاق مرشحي الثورة وخاصة حمدين صباحي وأبو الفتوح، علي مرشح ثوري واحد كان من الممكن جداً أن يحسم نتيجة الانتخابات من الجولة الأولى لصالح أحدهم، وبالتالى لصالح أهداف الثورة.

وأكد حامد فى تصريح خاص لـ ''مصراوى'' بأن موقفهم واضح من رفض سيطرة سلطة معينة على حكم مصر، كما أبدى فكرة استبعاده للتضامن مع مرسى كرئيس.

اقرأ أيضا:

غدًا.. 6 أبريل تعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتائج مراقبة الانتخابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان