إعلان

فاروق سلطان :اللجنة الموازية تضر بالمصلحة العامة ولا تتبعنا.. وقراراتنا قابلة للطعن

09:09 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ابراهيم عياد :

أكد الدكتور فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أن ما يسمى باللجنة الموازية لا تربطها أى صلة باللجنة العليا، مؤكدًا أن قرارتها ستثير الرأى العام وتضر بمصلحة الوطن.

وأشار سلطان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، بمقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة  إلى أن  كل لجنة فرعية مختصة بحصر وفرز أصوات الناخبين وإعلان نتيجة تلك اللجنة في حضور وكلاء المرشحين وممثّلي منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام، ويسلم رئيس اللجنة الفرعية نتائج الفرز لرئيس اللجنة العامة التابع لها بموجب كشف رسمي موقع عليه من رئيس اللجنة، كما يسلم صورة من الكشف لكل وكيل من وكلاء المرشحين أو مندوبيهم.

وأوضح رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة أن قرارات اللجنة العامة قابلة للطعن عليها من قبل المرشحين ، حتى لو كان بخصوص عدد الأصوات على أن يكون الطعن في اليوم التالي، حتى تتمكن اللجنة العليا من إصدار قرارها  في اليوم التالي .

ونوه سلطان إلى أن اللجنة العليا تقوم بتجميع المخالفات ، وإرسالها للنائب العام من أجل إصدار حكم فيها، مؤكدًا أن اللجنة ليس لها دخل بأى قرار.

في حين أكد حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العيا للانتخابات الرئاسية أن هناك اجتماع مع اللجنة العامة المختصة بالمصريين في الخارج بحضور مندوبي المرشحين وذلك لإعلان النتيجة النهائية لتصويت المصريين في الخارج.

 

أقرأ ايضا :

اشتباكات بالشوم والسلاح بالشرقية والحاكم العسكري يوقف الانتخابات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان