إعلان

أنصار ''مرسي'' يوزعون كروت شحن على الناخبين بالأقصر

08:08 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محافظات - أ ش أ:

استمرت الاتهاكات أمام اللجان الانتخابية حتى الساعات الأخيرة للتصوبت بالأقصر من دعاية أمام اللجان وشراء الأصوات.

وقام مؤيدو المرشح الأخوانى محمد مرسي بتوزيع كروت شحن للهواتف المحمولة على الناخبين أمام اللجان بمدرستى الشهيد هاشم والشهيد محمود حسن سيد بقرية الدير بمركز إسنا.

وفى مركز (الزينية) بمدرسة الزينية للتعليم الأساسى ، تم رصد حدوث اشتباكات بالأيدى بين أنصار المرشحين حمدين صباحى ومحمد مرسى، وذلك إثر محاولاتهم التأثير على الناخبين للتصويت لمرشحيهم.

وفى محافظة بنى سويف ، قام بعض العمد وأعضاء سابقين بالمجلس المحلى عن الحزب الوطنى المنحل بالقرى والمراكز بحشد الأهالى والعائلات ونقلهم بالسيارات والتوك توك من وإلى اللجان الانتخابية للتصويت للفريق أحمد شفيق.

كما قام أنصار المرشح الرئاسى محمد مرسى بنقل كبار السن والمرضى والمعاقين ومؤيدى مرشحهم ووسط ذلك وقعت مشادة كلامية كادت أن تتطور إلى مشاجرة داخل اللجنة

24 بمدرسة بنى هارون الإبتدائية بين الدكتور عبدالعليم عبد الله طلبه مسئول حملة محمد مرسى بمركز بنى سويف وأحد الضباط المكلفين بالحراسة وعمدة القرية ممدوح الخولى داخل مقر اللجنة ، حيث تقدم الدكتور طلبة بشكوى إلى القاضى متهما الإثنين بتوجيه الناخبين لاختيار أحمد شفيق فقام القاضى بإخراج العمدة والضابط من داخل اللجنة.

فيما رصد مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة العديد من المخالفات الأخرى أهمها حدوث اشتباكات بين أنصار عبدالمنعم أبوالفتوح ومحمد مرسى بلجنة مدرسة أشمنت الإعدادية ، حيث احتوى الموقف تدخل الجيش لفضها وإبعاد أطراف المشاجرة عن محيط اللجنة.

اقرأ ايضا :

إقبال ضعيف للناخبين في سيناء ومنافسة بين موسى وشفيق

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان