إعلان

تزايد إقبال الناخبين بأسوان.. والسيدات الأكثر مشاركة

01:20 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح :

تشهد اللجان الانتخابية بمختلف أنحاء محافظة أسوان، إقبالاً متوسطاً منذ الساعات الأولي، في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية وسط حضور قوي للسيدات وكبار السن أمام اللجان الانتخابية ، حيث ظهر تواجد مكثف للسيدات أمام اللجان الانتخابية في جميع أنحاء المحافظة للإدلاء بأصواتهن في الانتخابات حيث تزاحمن في صفوف أمام اللجان .

وشهدت المقار الانتخابية بمدرستي ''أنس الوجود'' و''سعاد ماهر'' بمدينة أسوان تأخر في فتح اللجان لأكثر من نصف ساعة، بسبب عدم تواجد مندوبين عن المرشحين، في حين شهدت لجان مدرسة ''جبل تقوق'' و''عبد المجيد حسين'' إقبالاً كثيفاً من الناخبين مع الساعات الأولي من فتح اللجان صباح اليوم .

كما تلاحظ تواجد تأمين كامل ومنظم من القوات المسلحة، بنشر أفراد التأمين والمدرعات أمام اللجان الانتخابية، وحرص رجال القوات المسلحة علي إنتظام العملية الانتخابية ومنع حدوث زحام داخل لجان التصويت كما حرصوا علي مساعدة ومعاونة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم في دخول اللجان .

ومن المتوقع زيادة نسب توافد الناخبين علي اللجان الانتخابية في الفترة المسائية، بعد إنخفاض درجات الحرارة المرتفعة بمحافظة أسوان .

اقرأ أيضا:

35% نسبة التصويت في اليوم الأول للانتخابات بأسيوط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان