إعلان

بجاتو: الفرز في اللجان الفرعية سيبدأ بمجرد إنتهاء تصويت آخر ناخب

10:49 ص الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد :

صرح المستشار حاتم بجاتو ، أمين عام اللجنة العليا للإنتخابات فى تصريحات على قناة CbC ،عن أن العملية الإنتخابية تسير بشكل طبيعي وبمنتهى الشفافية، وأنه يوجد بعض الإنتهاكات التى حدثت، أمس من قبل أنصار بعض المرشحين، ولكن قدمت بعض المذكرات إلى الجهات المختصة .

وأكد أن اللجنة العليا قد رصدت جميع الإنتهاكات التى حدثت أمس، وأن اللجنة العليا للإنتخابات لا يمكن أن تستبعد أى مرشح قد إرتكب مخالفة، ولكنها تقدم مذكرة بالواقعة وتحيلها إلى النيابة العامة والتى تباشر التحقيق في الواقعة، مثل ما حدث أمس من خرق للصمت الإنتخابى من قبل الفريق ''أحمد شفيق'' .

وأعرب ''بجاتو'' عن سعادته بالإقبال الكبير من الناخبين على صناديق الإقتراع، متمنيا إنتهاء الإنتخابات بدون حدوث اى مناوشات أو إنتهاكات اخرى، مؤكداً أن مصر تنتقل إلى مرحلة الديمقراطية، وقال: ''ان الفرز فى اللجان الفرعية سيبدأ بمجرد إنتهاء تصويت آخر ناخب'' .

وعن سؤاله عن تأخر وصول بعض القضاة إلى لجانهم مما أدى إلى تأخر فتح بعض اللجان، أرجع ذلك الى إجهاد بعض القضاة أمس، بسبب مد عملية التصويت في اللجان حتى الساعة التاسعة، وقال أن اليوم سيمتد العمل في اللجان بعد إنتهاء عملية التصويت، للبدأ في عملية الفرز.

اقرأ ايضا:

العليا للانتخابات : الإعادة قد تشمل ثلاثة مرشحين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان