إعلان

الصحة : ارتفاع إصابات اليوم الثانى من الانتخابات إلى 8 حالات

03:47 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

قال الدكتور أحمد الأنصاري نائب رئيس هيئة الإسعاف المصرية، إن عدد الإصابات التي وقعت خلال اليوم الثانى من انتخابات رئاسة الجمهورية ارتفعت إلى 8 حالات حتى الآن .

وقال الأنصارى فى التقرير الثانى الذى صدر لمتابعة الانتخابات الرئاسية لهيئة إسعاف مصر فى اليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية على مستوى جميع محافظات الجمهورية - إن حالتين وقعتا فى محافظة الشرقية ، ومثلهما فى الجيزة بالإضافة إلى وقوع حالة إصابة واحدة فى كل من محافظة جنوب سيناء ، والإسماعيلية ، والقاهرة والإسكندرية .

وأضاف أن حالتى الشرقية إحداها لرائد شرطة أصيب بهبوط فى الدورة الدموية فى لجنة كفر الفرج منيا القمح ، وتم إسعافه فى اللجنة وحالتة مستقرة .. أما الثانى لمجند أصيب بمغص كلوى حاد فى لجنة مدرسة الصوة بأبو حماد وتم نقله إلى مستشفى أبو حماد العام .

وأشار نائب رئيس هيئة الإسعاف إلى أن حالة الإصابة بمحافظة الإسماعيلية ، للمستشار إسماعيل محمد فرج (46 سنه) فى لجنة مدرسة الروضة بالقنطرة غرب حيث أصيب بمغص كلوى وتم إسعافة فى اللجنة وحالته مستقرة .. مشيرا إلى أن حالة الإصابة التى وقعت بمحافظة جنوب سيناء ، كانت لمجند أصيب بمغص كلوى وآلام بالبطن وتم تحويله إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى.

وأوضح الأنصارى أن الحالة التى وقعت فى محافظة القاهرة لمدنى وأصيب بغيبوبة وتم نقله إلى مستشفى هليوبولس ، أما فى محافظة الجيزة فوقعت حالتان لمدنى أصيب بإغماء وأسعف فى لجنة مدرسة عثمان بن عفان بالعمرانية الغربية ، والأخرى لمجند بلجنة مدرسة زويل أصيب بكسر بالقدم نتيجة عرقلته وسط الزحام وتم نقله إلى مستشفى إمبابة المركزى .

وأشار إلى أن هناك حالة لمدنى فى محافظة الإسكندرية أصيب بهبوط عام فى مدرسة التأهيل وتم نقله إلى مستشفى جمال عبد الناصر.

وأكد نائب رئيس هيئة الإسعاف أن سيارات الإسعاف تعمل بدور فعال وتقوم بدوريات حول اللجان وفى نطاقها بصفة مستمرة للاطمئنان على الناخبين وتقديم الإسعافات اللازمة لهم

 

اقرأ ايضا:

القبض على اثنين من شباب الثورة لمراقبتهم الانتخابات بالمحلة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان