إعلان

شفيق: سنعيد الأمن رغم أنف الجميع

01:21 م الأربعاء 23 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر على محمد:

عقد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ، الفريق ''احمد شفيق'' مؤتمرا صحفيا ، قبل التوجه للإدلاء بصوته في أول أيام الانتخابات الرئاسية، والذي يعد حدثا تاريخيا لمصر بعد ثورة 25 يناير المجيدة.

عبر الفريق شفيق عن أن هذا اليوم يعد هو نتاج للثورة ، حيث أن اليوم يعتبر يوما يعيد هيبة المصريين ، ويحقق طموحاتهم بعدما أصبح هناك ديمقراطية ، ووعد المصريين بالعمل على تحقيق أهداف الثورة المصرية، والتي كان من أهم مطالبها تحقيق العدالة الاجتماعية.

قال شفيق في المؤتمر الصحفي من مصلحة الناخبين أن أقوم على رئاستهم ، وسنعيد الأمن رغم أنف الجميع ، لان البلاد سادها حالة من الفوضى والاضطرابات ، منذ الثورة الى وقتنا الحالي، وهو ما انعكس بدوره على المجتمع من انتشار للبلطجية، وانتشار حالات السرقة والعنف بالشارع المصري، ولذلك سوف أسعى جاهدا على محاربة حالة الفوضى ، والقضاء على البلطجية، وسأعيد للشارع المصري الأمان من جديد.

فيما أوضح انه سيعمل جاهدا على النهوض بمصر لأنه حارب من اجلها خمسون عاما، وأضاف انه سيعمل من اجل عائلته ، ومن اجل جموع الشعب المصري بأكمله، فيما برر أفضلية اختيار الشعب المصري له ليكون الرئيس القادم لمصر، في هذه الفترة الحرجة من تاريخ مصر، قائلا ''من مصلحة الشعب المصري أن يكون الرئيس القادم لمصر قوي، وليس إمعة''، على حد قوله.

فى نهاية المؤتمر الصحفي قال شفيق: سأحترم النتيجة مهما كانت ولكن بشرط أن تكون الانتخابات نزيهة، والمرجعية لنزاهتها بالنسبة إلي هي اللجنة العليا للانتخابات.

اقرأ أيضا:

بالصور.. ''الرئيس'' مجلة تعريفية لدعم ''شفيق'' رئيساً

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان