إعلان

مسئولة يمنية : نأمل أن يختار المصريون رئيسا جديدا جديدا يعبر بهم لبر الأمان

06:16 م الأربعاء 23 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - أ ش أ:

أكدت الدكتورة بلقيس أحمد أبو إصبع نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليمنية أن مصر قلب الأمة العربية وقوتها من قوة العرب ، وأن اليمن حكومة وشعبا يرتبط ارتباطا خاصا بها ولا يستطيع أى يمنى أن ينسى مواقفها ودعمها لصنعاء فى المجالات العلمية والثقافية والسياسية والحضارية.

وقالت أبوإصبع أن العلاقات اليمنية المصرية تشهد نموا مطردا فى هذه المرحلة خاصة بعد ثورات الربيع العربى على كافة الأصعدة..معربة عن أملها فى أن يتحقق على أرض مصر الأمن والاستقرار ، وأن يوفق الشعب فى اختيار رئيس جديد يعبر بمصر إلى بر الأمان.

وشددت على أن كافة اليمنيين ينظرون باهتمام شديد للأوضاع فى مصر وأن ما يحدث على أرضها يؤسس الطريق لمستقبل أفضل..منوهة بأن هناك تعاونا كبيرا فى مجالات تبادل الخبرات بين هيئة مكافحة الفساد اليمنية والهيئات القضائية فى مصر.

وأشارت إلى أن اليمن عانى كثيرا خلال فترة الأزمة التى امتدت 16 شهرا إلا أنه استطاع الولوج إلى مرحلة جديدة بفضل المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ، مطالبة حكومة الوفاق الوطنى بضرورة تبنى حزمة من الإجراءات الهادفة إلى تأسيس وتعزيز سبل وآليات حقيقية لمكافحة الفساد.

وطالبت أبوإصبع بضرورة إيجاد آلية حقيقية عربية لمكافحة الفساد ، لافتة النظر إلى أن الهيئة شاركت فى التحالف الدولى لمكافحة الفساد ، كما استفادت من تجارب الدول الصديقة وفى مقدمتها مصر فى حظر دخول المبيدات الخطرة وأيضا تجربتها فى منع دخول المبيدات المسرطنة.

 

أقرأ ايضا :

الخط الساخن بقومي المرأة يتلقى خمسين شكوى انتخابية من السيدات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان