إعلان

مصراوي يرصد أماكن تصويت مرشحي الرئاسة

08:30 م الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

على الرغم من كونه مرشحاً لمنصب رئيس الجمهورية، وبرغم ذهاب المصريون غداً من جميع المحافظات، بمختلف دوائرها لاختياره، إلا أنه مواطن مصرياً، يجمعه مع الأخرين، الحق في التصويت، واختيار مرشحاً يمثله، حتى ولو كان هو نفسه المرشح الذي سيختاره ليمثله في رئاسة البلاد.

قبل انتخابات الرئاسة بساعات قليلة ؛ يرصد لكم '' مصراوي '' مقر '' دوائر '' مرشحي الرئاسة التي سيذهبون، إليها صباحاً للإدلاء بأصواتهم، وهي كالتالي:-

المرشح '' محمد سليم العوا ''، سيذهب غداً، لمدرسة '' عبد العزيز جاويش ''بجوار مسجد رابعة العدوية؛ لممارسة حقه في اختيار من يمثله في رئاسة الجمهورية، مثله مثل أي مصري ''، وبالرغم من كونه مرشحاً، ثم يقوم بعدها بزيارة اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية.

فيما يستيقظ المرشح '' خالد علي '' في الصباح؛ ليذهب إلى مدرسة ''مفيدة عبد الرحمن '' الإعدادية بنين، بمدينة نصر شارع عبد المتجلي / المنطقة العاشرة؛ لممارسة حقه هو الأخر في اختيار مرشح يمثله في انتخابات الرئاسة.

بينما يذهب المرشح لرئاسة الجمهورية '' حمدين صباحي''  لمدرسة '' السيدة خديجة ''''7'' شارع الفرات  ـ المهندسين؛ للإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة؛ لاختيار مرشحه لرئاسة البلاد.

أما الدكتور '' عبد المنعم أبو الفتوح ''، فسيذهب إلى  مدرسة '' بن الفيس ''، بالمنطقة السادسة، شارع بن الفيس ، ليدلي بصوته  في انتخابات الرئاسة، لاختيار مرشحه.

وعن السيد '' عمرو موسى '' فإنه سيذهب إلى مدرسة '' عنان الإعدادية ''، بجوار قسم القاهرة أول، الحي الرابع؛ ليدلي هو الأخر بصوته لاختيار مرشحه في انتخابات الرئاسة.

مرشح الحرية والعدالة الدكتور '' محمد مرسي '' سيدلى بصوته بالزقازيق ''، حيث محافظته الشرقية، بمدرسة '' السادات الإعدادية''.

أما المرشح '' أحمد شفيق ''، فسيذهب لنفس المقر الذي صوت فيه السيد '' عمرو موسى''، ـ وهو مدرسة عنان الإعدادية ''، الحي الرابع، بجوار قسم القاهرة أول.

فيما يدلى المرشح '' أبو العز الحريري '' بصوته، بمحافظة الإسكندرية، بمدرسة '' أحمد طلعت '' الابتدائية، شارع الكمال متفرع من شارع عرفان.

بينما يذهب  المرشح '' عبد الله الأشعل ''، للجنة '' كلية الفنون الجميلة ''، بالزمالك.

أما المستشار '' هشام البسطويسي '' المرشح لرئاسة الجمهورية، فسيدلى بصوته بمدرسة '' طابا الإعدادية ''، مدينة نصر، شارع مكرم عبيد.

فيما يدلى الفريق '' حسام خيرالله '' المرشح لرئاسة الجمهورية بصوته بمدرسة '' ليسية الحرية '' بمصر الجديدة.

ويذهب '' محمد حسام ''لمدرسة '' الشاطبي '' الزخرفية، محافظة الإسكندرية، ليدلي بصوته بمنطقة الشاطبي.

ليدلي كله بأصواته، منتظرين جميعاً نتيجة التصويت في  29 مايو من الشهر الجاري مايو، لتحدد من هو رئيس الجمهورية ، لأربعة سنوات قادمة، وكأن لسان حال كل منهم '' يارب أنا''.

 

اقرأ أيضاً:

بلاغان بالشرقية يتهمان شفيق ومرسي بخرق الصمت الانتخابي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان