إعلان

لأول مرة ..تقديم الـ ''القيد العائلي'' إلكترونيا للإلتحاق بالكليات العسكرية

01:59 م الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مي حليم:

قامت وزارة التنمية الإدارية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بتقديم  خدمة التقدم الإلكترونى لتجهيز القيد العائلي للإلتحاق بالكليات العسكرية، أوكلية الشرطة فى محافظات القاهرة, و الجيزة, و القليوبية، من خلال توفير موقع عبر شبكة الإنترنت (www.tansik.egypt.gov.eg )، للتيسير على طلاب الثانوية العامة والأزهرية، والدبلومات ممن يرغبون الإلتحاق بتلك الكليات .

علي أن يتم تجهيز القيد العائلي للمتقدمين عبر الموقع، كي يكون متاحاً عند الطلب للإلتحاق بإحدى الكليات العسكرية أو كلية الشرطة، ولن يتم تحصيل قيمة القيد العائلي إلا عند طلب المتقدم إستلام القيد العائلى.

وأكد محمود ندا، مدير إدارة الإمتحانات ، أن هذه الخدمة توفر الوقت والجهد ولن تضطر الطلاب لزيارة مكتب الأحوال المدنية عدة مرات للحصول على الخدمة ، كما أنه يمكن متابعة حالة الطلب المقدم  من خلال نفس الموقع برقم المتابعة في الإيصال الناتج بعد تمام عملية إدخال الطلب.

وأضاف ندا أن صحة و دقة إدخال البيانات ستساعد في تجهيز القيد العائلي بسهولة دون الحاجة للإستيفاء، لافتا إلي أن صلاحية القيد العائلي هي ثلاثة أشهرفقط تبدأ من تاريخ تسليم القيد وليس من تاريخ إدخال الطلب.

مؤكدا أن الخدمة مزودة بخط ساخن (19468) لخدمة المواطنين في أي مكان في العالم بسعر المكالمة العادية ،لإستقبال الشكاوي والإستفسارات .

فيديو قد يعجبك: