إعلان

سفير مصر بالرياض: أوراق التصويت موجودة ويمكن لأية جهة الإطلاع عليها

01:53 م الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - أ ش أ :

قال السفير المصرى بالرياض محمود عوف ''إن جميع أوراق تصويت المصريين المقيمين بالسعودية فى انتخابات الرئاسة موجودة وتستطيع أية جهة الإطلاع عليها''، مؤكدا أن السفارة المصرية بالسعودية تلتزم الحيادية الكاملة وتقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأضاف عوف - فى تصريحات له اليوم الثلاثاء ردا على الطعون الانتخابية فى نتائج التصويت فى السعودية - ''أن عملية التصويت والفرز تمت بدقة ونزاهة تامة لأكثر من 150 ألف صوت شاركوا في العملية الانتخابية، وذلك فى كل من الرياض (أكثر من 90 ألفا) وجدة (نحو 60 ألفا)، ولعل هذا ربما يكون سببا فى تأخر إعلان النتائج في السعودية عن غيرها من سفارات وقنصليات الدول الأخرى''.

وشدد على أنه تم استبعاد أى مظروف غير مكتمل أو وصل السفارة بصورة جماعية أو صوت انتخابى غير صحيح، مشيرا إلى أنه تم فى الرياض استبعاد أكثر من 3ر8 ألف صوت وفى جدة تم استبعاد نحو 6ر4 ألف صوت.

يذكر أن مندوبى المرشحين فى الرياض وجدة لم يتركوا السفارة خلال عمليات الفرز وأثناء عمليات التصويت، وأكدوا فى ختام العملية الانتخابية على شفافية ونزاهة العملية الانتخابية وعبروا عن شكرهم للسفارة والقنصلية فى جدة على الجهد الضخم الذى بذلته على مدار الأيام الماضية.

اقرأ ايضا:

تعليق إعلان نتائج التصويت بالسعودية لاعتراض مندوبيّ أبو الفتوح...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان