إعلان

بالصور .. محافظة الدقهلية تحتفل بذكرى يوم الشهيد بتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة

03:26 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلى

إحتفلت جمعية المحاربين القدماء بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم ظهر اليوم الأحد، بقصر ثقافة المنصورة بحضور كل من اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية واللواء نبيل سعد الخميسي مدير الجمعية والحاكم العسكري بالدقهلية وحكمدار مديرية امن الدقلهلية والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف.

وقام خلال الإحتفالية المحافظ بصحبة مدير الجمعية بتكريم مصابى العمليات الحربية وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة تقديراً لهم ولأرواح الشهداء الذين ضحوا من أجل عزة وكرامة الوطن.

وأكد المعداوي أن هذا العام في الاحتفال هو الاول من نوعه حيث يتم الاحتفال بمصابي وشهداء الشرطة وشهداء ثورة الخامس والعشرين من يناير فهم استكمالا لشهداء حرب اكتوبر 1973 التي اعادت كرامة مصر وامتداد لهم وأن ذلك يعد تذكره للأجيال المتعاقبة ولنا جميعاً بأن الوطن نفتديه بأنفسنا وأرواحنا.

وقال المعداوي اننا سوف نستكمل ما تبقي من الامور البيسطة لشهدائنا جميعا لانها ليست بمطالب بل واجبة علينا لتحقيق كل ما يطلبة اسر الشهداء والمصابين وكل من ضحي بنفسة في سبيل مصر مؤكداً على تضافر الجهود من أجل رفعة شأن الوطن وتحقيق الخير لجميع المواطنين خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

محافظة الدقهلية تحتفل بذكرى شهداء الجيش والشرطة محافظة الدقهلية تحتفل بذكرى شهداء الجيش والشرطة محافظة الدقهلية تحتفل بذكرى شهداء الجيش والشرطة

اقرأ أيضا :

احتفالا بيوم الشهيد.. محافظ المنوفية يكرم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان