إعلان

شاهد الاثبات في قتل متظاهري بورسعيد: معاون مباحث برج العرب أطلق النار على المتظاهرين

03:25 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعةـ أحمد أبوالنجاومحمد الصاوي:

تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، المنعقده بمحكمة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار صبحي عبد الحميد، تستمع للشهود في قضية قتل المتظاهرين التي بمحافظة بورسعيد، خلال أحداث الثورة والتي يحاكم فيها مدير أمن بورسعيد و3 من مساعديه، والمتهمين بقتل 3 والشروع في قتل 25 آخرين.

واستمعت المحكمة إلى طه محمد محمد،أحد المصابين أمام ديوان قسم برج العرب وشاهد الإثبات الأول في القضية، والذي كشف خلال إدلائه بشهاته أنه رأى المتهم الثاني معاون مباحث قسم برج العرب، وهو يطلق النار من سلاحه الميري بصورة عشوائية تجاه المتظاهرين أمام قسم برج العرب.

وأضاف الشاهد أنه أصيت بطلقة خرطوش في رأسه ولم يدرى بعدها بما حدث إلا وهو متواجد بسيارة الإسعاف، وبعدها تم نقله إلى أحد المستشفيات لعلاجه، وعلى الجانب الأخر لم يكن هناك أى رد فعل أو نفي من جانب المتهم الثاني على اتهامات التي نسبها له شاهد الإثبات في القضية.

كانت تحقيقات النيابه نسبت لكل من اللواء صلاح الدين جاد أحمد ـ مدير أمن بورسعيد ـ  والعقيد أشرف عزت عبد الحكيم ـ مدير إدارة قوات أمن بورسعيد ـ والعقيد عصام الأمير محمد ـ مدير إدارة التدريب بمنطقة القناة للأمن المركزى ـ والمقدم محمد السيد ـ بقطاع الأمن المركزى ـ تهم قتل المتظاهرين ببورسعيد خلال أحداث ثورة 25 يناير.

أقرأ ايضا:

الأحد ''جنايات الأحداث'' تستكمل محاكمة ''قصر'' أحداث بورسعيد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان