إعلان

الأزواج المصريون يختلفون على مرشحهم للرئاسة .. هنتنخب مين؟!!

12:05 ص الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

''هاتنتخب مين'' هذا السؤال الذي جعل المواطن المصري يتحمل المسؤولية الكاملة عن مستقبل بلاده خاصة وأن الرئيس القادم سيأتي من خلال الأصوات الإنتخابية عبر صناديق الإقتراع.
 
حيث تؤكد الدكتورة نائلة عمارة، أستاذ الإعلام بجامعة حلوان، على أن أغلبية الشعب المصري يشعرون بالإرتباك في ظل خوضهم ''تجربة غير مسبوقة'' في التاريخ المصري فمساحة الفرح تجتازها مساحة من الخوف من أجل الوصول إلى مرشح يستطيع أن يخوض حرباً ضد 30 عاماً من الفساد بعد الثورة.
 
أما المحامي خالد ابو بكر، عضو الإتحاد الدولي للمحامين، فقد قال أن ثورة 25 يناير نجحت ولا يمكن التنبؤ حتى الآن بمن سيربح في الإنتخابات الرئاسية 2012، منتقداً بدء الإنتخابات المصرية بالخارج لأنه يؤثر بطريقة ما على الرأي العام داخل مصر حول مرشح بعينه.
 
من جهته أوضح اللواء سامح سيف اليزل الخبير الإستراتيجي، خلال إستضافته ببرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة'' أنه كان محروماً من إنتخاب رئيس الجمهورية لطبيعة عمله بالجيش المصري، والمخابرات ما عدا عام 2005 الذي لم يشارك فيها للتشكيك في نزاهتها.
 
وأكد على أن القلق مازال شديداً جداً في نفوس المصريين في ظل اختلاف الزوج عن زوجته حول مرشح رئاسي معين مشيراً إلى أن القانون يمنع إعلان النتائج الخاصة بالتصويت بالخارج، ولوجود العديد من المندوبين للمرشحين في الخارج هناك تسريبات عن النتائج الأولية للانتخابات.
 
بينما كان رأي الكاتب الصحفي محمد علي خير أن المواطن المصري يعرف أين سيذهب صوته ومازال خائفاً بسبب قوة التيارات السياسية المختلفة ما بين الإسلامي والليبرالي وغيرهما مشيراً إلى انه متأكد على أن الرئيس القادم سيأتي بملء إرادة المصريين.

اقرأ أيضا:

إتحاد المصريين ببريطانيا: ''عرفنا المرشحين للرئاسة من التليفزيون''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان