إعلان

''نقابة الاطباء'' تطالب بزيادة موازنه الصحة في الموازنة الجديدة

03:46 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

طالب الاطباء ومعهم جميع العاملين بقطاع الصحه، ''الحكومة'' و''مجلس الشعب'' بمضاعفة المخصص لميزانية الصحه في الموازنة العامة للدولة في ميزانية 2012-2013، وذلك حتي يتم توفير الاعتمادات المالية اللازمة لزيادة مرتبات وبدلات الفريق الصحي .

وذكر بيان ''لنقابة الاطباء'' وزعته ''اليوم'' أن هذا أقل ما يجب ان يقدم لجميع العاملين بالصحه، حتي يتم احداث نقلة كبيرة في منظومة الرعاية الصحيه.

وأشار البيان إلى أن ''نقابة اطباء مصر'' تلقت بكثير من الاسف البيانات المنشورة عن الموازنة التقديرة القادمة عن ميزانية 2012-2013، حيث انها نفس النسبة السابقة ولم يحدث بها اية زيادة وهو ما تطالب به النقابة دائما أن يتم رفع المخصص لموازنة الصحه حتي يصل إلي 15\%.

وجاء في البيان أنه اذا استمرت تلك النسبة المتدنية سيؤدي إلي مزيد من الاحتقان بين جموع الاطباء وجميع افراد الفريق الصحي، حيث يعني ذلك انه لا يوجد أي زيادة في مخصصات الاجور والبدلات، في الوقت الذي تم فيه الموافقة علي مشروع القانون الخاص بزيادة مرتبات العاملين بالشرطة وكذلك ما صرح به الدكتور ''محمد النشار'' وزير التعليم العالي من أن الحكومة وافقت علي زيادة مرتبات اعضاء هيئة التدريس.

اقرأ ايضا :

نقابة الاطباء ترفض الـ 8,4% وتطالب بــ 15% من الموازنة العامة للصحة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان